^حلوة الحلوين^
شنو 50 زياره مو معقول مافي ولا عروس
ماهقيتها مره
شذا طيبه
شذا طيبه
نفس الشي ودي في حركه بسيطه مع الزفه ..
انا عروس شهر سبعه بإذن الله
طفشت متى تسجلوني
في زوآج بنت عمي ..

سوت زفتها مصريه ..

أول شي تشغلت أغنيه العنب و طلعت عليها أخت العروس .. و لابسه مصري و رقصت رقص مصررررررري

وبعد كذآ أغنيه نانسي حقت الأطفال طيوبه و حلوه وكتكوته ... حبيبتي أجمل بنوته ....

و طلعت أختها الصغيره و كانت شايله سله فيها ورد وترميها ع الممر إلين وصلت الكوشه و بعدين جلست تسوي حركات دلع و تتمايل يمين و يسار و تدور حول نفسها .. البنت عمرها تقريبآ 6 سنوات ...

بعد كذآ جاء موال و موسيقى و إيثارات ... وبعدها طلعت العروسه .. عادي مشت لآخر الممر و طبعا مع كل خطوه تطالع يمين و يسار للناس و تبتسم ..

ولما وصلت الكوشه و قفت كذآ حق دقيقتين و بعدين مشت يمين الكوشه بتمايل و دلع وطبعآ كنا أحنا بنات عمها وعماتها ع يمينها لما وصلت عندنا غمزت لنا وبعدها مشت كمان يسار الكوشه و كان بإستقبالها خالاتها وبنات خالاتها و أهل العريس .. غمزت لهم ..

و بعدها جلست ع الكوشه .

و بس ..

و بعد ما
top elegance
top elegance
على البركه لكل العرايس وحركات الزفات اللي قلتوها مره حلوه وننتظر المزيد
ام الجوري الاحمر
في زوآج بنت عمي .. سوت زفتها مصريه .. أول شي تشغلت أغنيه العنب و طلعت عليها أخت العروس .. و لابسه مصري و رقصت رقص مصررررررري وبعد كذآ أغنيه نانسي حقت الأطفال طيوبه و حلوه وكتكوته ... حبيبتي أجمل بنوته .... و طلعت أختها الصغيره و كانت شايله سله فيها ورد وترميها ع الممر إلين وصلت الكوشه و بعدين جلست تسوي حركات دلع و تتمايل يمين و يسار و تدور حول نفسها .. البنت عمرها تقريبآ 6 سنوات ... بعد كذآ جاء موال و موسيقى و إيثارات ... وبعدها طلعت العروسه .. عادي مشت لآخر الممر و طبعا مع كل خطوه تطالع يمين و يسار للناس و تبتسم .. ولما وصلت الكوشه و قفت كذآ حق دقيقتين و بعدين مشت يمين الكوشه بتمايل و دلع وطبعآ كنا أحنا بنات عمها وعماتها ع يمينها لما وصلت عندنا غمزت لنا وبعدها مشت كمان يسار الكوشه و كان بإستقبالها خالاتها وبنات خالاتها و أهل العريس .. غمزت لهم .. و بعدها جلست ع الكوشه . و بس .. و بعد ما
في زوآج بنت عمي .. سوت زفتها مصريه .. أول شي تشغلت أغنيه العنب و طلعت عليها أخت...
بصراحه انا كتبت موضوع عن اخر حركات الزفات لان القديمه بايخه بس المشرفه حذفت فالموضوع لين سار مو مفهوم وانا ماني عارفه وين الغلط
لكن يااختي لازم تتميزين فزواجك وما تطلعين طلعه قديمه حاولي تبحثين في منتديات ثانيه لاني كاتبه الموضوع من ثلاثه ايام وكان الدخول اكثر من 200وحده وبون اي افاده الا وحده كتبت عن التوزيعات المشكله اني مااحب اشترك فمنتديات ثانيه مالي الا عام حواء بس ربك يعين معليش قلت لك قصت حياتي بس عشان ما تنصدمين من التطنيش
وبالنسبه للزفه سمعت ان فيه حريم عندهم كل شي خاص بالزفه يعني لبس او ادوات او طيور وانتي تختاري الي تبين بس انا حاليا ما اعرف وين اذا لقيت خبر بحاول اساعدك بس قولي انتي من وين
وبالنسه للتوزيعات فيه محل فمكه عنده توزيعات جديده وحلوه بصراحه ماشفتها بس وحده مدحتهم لي اليوم وقالت يغلفونها لك تغليف حلو ومرتب