ديني نجاتي
ديني نجاتي
اذاعة يقولون ما خلو شي
انا سمعة اذاعة يقولون ان فيه واحد يحب الجبن ...ويوم جو يزينون له عملية زياده ومارا يتملص المصير ((الامعاء ))منهم من كثر الجبن
انا ما اقصدك انتي اقصد اننا نتبع الاشاعة دون التحري
هذا راي الدكتور جابر القحطاني

السؤال عن خل التفاح مضافاً إليه الماء وشربه ثلاث مرات يومياً واستعماله لفترة طويلة ومدى فاعليته في تخفيف الوزن وهل هو آمن وغير ضار وهل به فوائد صحية للجسم؟
أما فيما يتعلق بخل التفاح فهو مفيد جداً ولا نستطيع هنا حصر فوائده وهو يستعمل لانقاص الوزن بمعدل ملء معلقتي شاي على كوب ماء ثلاث مرات يومياً بعد الأكل ولمدة شهر ولا ضرر من ذلك وسوف نكتب مقالاً عن الخل وفوائده في أعداد قادمة بإذن الله

م. ت. ن الرياض تسأل عن خل التفاح هل هو صناعي أم طبيعي وأيهما افضل وما هي طريقة استخدامه المثلى لانقاص الوزن وهل يؤخذ قبل الأكل أم بعده وهل يمكن ان يؤخذ غطاء العلبة كمقياس بحيث تؤخذ مقدار ملء غطاءين بدلا من الملعقة؟- م. ت. ن الخل الموجود في الأسواق هو خل طبيعي وليس مصنعاً أي ليس كيماوياً. ولكن يمكنك تحضيره في المنزل من التفاح وقد كتبت عن طريقة التحضير.
في صفحة عيادة الرياض ليوم الاثنين. والاستعمال الأمثل للخل هو ملء ملعقة أكل تضاف إلى ملء كوب ماء عادي ويشرب بعد الانتهاء مباشرة من الوجبات اي بعد كل وجبة.
داليتا
داليتا
جزاكِ الله خير على التنبيه ..
والله ينحفنا بصحة وعافية
فواكة استوائية
اضنها اشاعة تشبة للاشاعة الاولى عن الي كانت تدهن خل التفاح على بطنها وبعد مانحفت تزوجت وحملت وجو يولدونها بقيصري ماقدرو لان الجلد نضج نفس السيناريو والحبكة كلها اشاعات بحثت لحد ماقلت بس عن رئي طبي يؤيد هذا الشي ومالقيت اي دليل او تحذير من اطباء عرب او اجانب
بنسبة لي انااستخدم خل التفاح من 6 شهور خلصت تقريباُ 6 قوارير ولله الحمد والشكر مااحس باي مشاكل وهو الشي الوحيد الي من بديت الرجيم استخدمه يومياً مرتين واحياناً مرة فقط اذا اكلي غالبه خضراوات وفواكهة
وديان وفراس
وديان وفراس
مشكوره اختي نفس الاشاعه القديمه بس غيروا فيه الاول ولدت قيصري وماقدروا يخيطوا بطنها لانه تقطع لانها تدهن بطنها

بالخل وماتت

والحين القصه الثانيه سبب له ضيق في الرحم ولا قدرة تولد طبيعي عموما" مافيه شي اسمه ضيق الرحم الي أعرفه ضيق

الحوض
زهره جوري
زهره جوري
اضنها اشاعة تشبة للاشاعة الاولى عن الي كانت تدهن خل التفاح على بطنها وبعد مانحفت تزوجت وحملت وجو يولدونها بقيصري ماقدرو لان الجلد نضج نفس السيناريو والحبكة كلها اشاعات بحثت لحد ماقلت بس عن رئي طبي يؤيد هذا الشي ومالقيت اي دليل او تحذير من اطباء عرب او اجانب بنسبة لي انااستخدم خل التفاح من 6 شهور خلصت تقريباُ 6 قوارير ولله الحمد والشكر مااحس باي مشاكل وهو الشي الوحيد الي من بديت الرجيم استخدمه يومياً مرتين واحياناً مرة فقط اذا اكلي غالبه خضراوات وفواكهة
اضنها اشاعة تشبة للاشاعة الاولى عن الي كانت تدهن خل التفاح على بطنها وبعد مانحفت تزوجت وحملت وجو...
انا سمعت هلقصه بعد بس ماصدقت لان الرسول صلى الله عليه وسلم كان عيشتهم الخل يغطون الخبز فلخل هذا ايدامهم ويمكن تكون شربت الخل الصناعي يؤ هلاشاعات مو معقوله
بعدين شلون الرحم تقلص وهي وصلت لشهر التاسع والمهبل ضيق يمكن شاربه قرفه قبل الولاده لاني سمعت انها تسكر الرحم