لمارآ الشهري
لمارآ الشهري
لا داعي للقلق مادام نطق ...... بكلمه وحده فالباقي في الطريق جاي انا ام لاربعة اطفال .... مستوى تقدم كل واحد في بداية عمرة بالنطق وردة الفعل والذكاء تختلف فلا تضغطون عليهم
لا داعي للقلق مادام نطق ...... بكلمه وحده فالباقي في الطريق جاي انا ام لاربعة اطفال .......
ولدي عمره سنيتن بالضبط اذا يبي شي يبكي او يوديني لين عنده طبعا انا كنت مدلعته مره ولاعلمته اي شي حتى اسماء الاشياء الاساسيه المهم بديت معه الحين حبه حبه بدا يستجيب يعني مثلا اقوله نزل بنطلونك حمام يفهم ويروح يسويها ي الله جيب حذاءك يروح يدور عليها بسس احيانا اطلب من يجيب شي مايسويها خايفه عليه من التوحد الله يرزق من يفهمني ويطمني والجميع يارب
لمارآ الشهري
لمارآ الشهري
ولدي عمره سنيتن بالضبط اذا يبي شي يبكي او يوديني لين عنده طبعا انا كنت مدلعته مره ولاعلمته اي شي حتى اسماء الاشياء الاساسيه المهم بديت معه الحين حبه حبه بدا يستجيب يعني مثلا اقوله نزل بنطلونك حمام يفهم ويروح يسويها ي الله جيب حذاءك يروح يدور عليها بسس احيانا اطلب من يجيب شي مايسويها خايفه عليه من التوحد الله يرزق من يفهمني ويطمني والجميع يارب
ولدي عمره سنيتن بالضبط اذا يبي شي يبكي او يوديني لين عنده طبعا انا كنت مدلعته مره ولاعلمته اي شي...
طبعا يقول ماما بابا اقول له رح دق على بابا الباب يروح دق وأحيانا يقول افتح يعرف ينطق الاسماء الي اقول له عليها
لمارآ الشهري
لمارآ الشهري
الله يسعدكم يا ام سارونه الله يحفظها لك ويا بقيت الاخوات انا قبل كذا حكيت مشكلة ان ولدي ما ينطق الا تعال وعمره الان 3 سنوات كملها هذا الشهر واي شي يبيه ياخذني بيدي والظاهر كلامكم صح لانه من هو صغير وهو يطالع بالتلفاز ويموت على سبيس تون ححاول معه من اليوم ما يجلس امامها كثير بس المشكله انه جدا شقي الله يحفظه وكمان شقاوه على خطررررررررر لازم اضل اراقبه ولازم كل شي مقفل ولا عملنا مصيبه والله يستر ويحفظه دعواااااااااااااااااااااااااااااااتكم اخواتي لاني صرت بس افكر فيه كثير وفي مشكلته الله المستعان :( :44:
الله يسعدكم يا ام سارونه الله يحفظها لك ويا بقيت الاخوات انا قبل كذا حكيت مشكلة ان ولدي ما...
كيف صار ولدك الحين انت ولدي يشبه بس عمره سنيتن
ام روان ٦٧
ام روان ٦٧
اقطعي التلفزيون عنه والايباد والجوال وتكلمي معه كثير صدقيني بتنصدمين بعد شهر انه راح يتكلم مثل ولدي بس تكلمي معه واقطعي الاحهزه. الله يحفظه
ام روان ٦٧
ام روان ٦٧
اعرضي للشمس هذا علاجه وسكر النبات حنا نعطيه للمواليد عاد مدري يناسب مثل اللي عمر ولدك بس الشمس ممتازه