الدنيا الصغيره
مشكورين اخواتي والله ان ماكتبت الا ابي حل ومستحيل ازعل من كلامك يادوده وريحتها عوده ومشكوره على صراحتك
الدنيا الصغيره
شوفي ياقلبي انا مثل حالتك تقريبا بس انهم بنتين ودايما اهلي يخاصموني على افعالي وانا احاول اضغط على نفسي وابين للكبيرة حبي وحناني واقولها اني احبها اكثر من الصغيرة وداما احاول رغم اني احسها ماهي مصدقتني الله يعينا ويسرلنا المساواة بينهم
شوفي ياقلبي انا مثل حالتك تقريبا بس انهم بنتين ودايما اهلي يخاصموني على افعالي وانا احاول اضغط...
الله يعيننا ونربييهم احسن تربيه والله ان الغيره قلق نفسي
*(حلا عمري)*
*(حلا عمري)*
كسسسسسر خاااااااااطري ولدك مرررة ..
ترى بكذا تخسررينه صدقيني .. الطفل يحتفظ في ذاكرته باشياء مستحيل ينساها خاصة لو كانت من أعز الناس له
بيكبر وبيكرهك ويكره أخته وبكذا إنت الخسرانة وأخته .. بالعكس هذ عزوتكم مفروض من الحين تحترمينه وتعلمينه يحب أخته ويدافع عنها ..
مدري وش اقولك وكيف أعطيك حل لأن دام هذاالحب في قلبك مستحيل تلقين حل منا إنت لازم تغيرين نفسك ..
تخيلي نفسك بدون ولددك ؟؟
ماله ذنب تجيبينه للدنيا وما تحبينه كثر أخته .. يتعققد ويكرهكم .. ترى فيه كتب كثيييييرة تتكلم عن مشكلتك ..
وبدل الكتب عندك قصة يوسف في القرآن .. وغيرة أخوان يوسف وين وصلتهم
انتبهي لحياتك من بدررري .. حتى لو تحبينها اكثر لا تبينين لا له ولا لها .. والله انكسر خاطري عليه مرررة
ترى حتى انا احب البنات وكل الكون يحبون البنات اكثر من الاولاد لان لهم طعم في حياتنا بس مو معنى هذا اننا نقارن بين عيالنا ونخلي بينهم غيرة

انتبهي حبيبتي الله يخليهم لك .. انتبهي لا يكرهون بعض والسبة إنت .. وفي النهاية تندمين
اشراق الحداد
اشراق الحداد
اختي العزيزه.... الغيره لابد منها لامفر انا عندي ولد عمره4سنوات والبنت 4 شهور وانا من النوع الي اراعي مشاعر ابني مره بس الغيره موجوده بس درجات بقدر ماتهتمي فيه بقدر ماتخف الغيره بس لابد من الغيره والام الذكيه تعرف تتحكم بعواطفها والله يعينك ويعيننا على تربيتهم