اللي ماتحبينه يقوله زوجك عند اهله؛والكلام اللي يقولنه اهله عندك ..

الأسرة والمجتمع

صباح الخير يااحلى اخوات ...

كيفكم ان شاءالله بخير...

كل وحده تقولنا الكلمه اللي ماتحب تسمعها من زوجها عند اهله

وشوالكلام اللي يقولونه عنده او حتى وهو طالع بس يقولنه لك يضايقك&&

بالنسبه لي اللي يقوله ويضايقني عند اهله اذا قام يتدله عند امه وخواته

اللي يقولنه اهله ويضايقني انهم اذا شافوا اللي بياخذها اول والا شافوا امها قالوا هذي كان بياخذها ويبيها من يوم كانوا صغار او امها بعد تقوله لي والمشكله هي اللي خاطبتني لرجل بنتها سابقا:mad:

كل وحده تطلع اللي بقلبها مثلي...:35:
9
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
انا اكره شى ام زوجى قامت اذا قامت ام زوجى تمدح وتبهر المدح بالحريم قدام زوجى ودى احرق به من الحره

واذا قام يزعط عمره على وعلى بناتى شوفونى انا شديد واهاوش

ولا احبه يتكلم بشى يخصنى ولا يخص اهلى لانهم مالهم دخل فيه
زهرة بر
زهرة بر
انا اكره شى ام زوجى قامت اذا قامت ام زوجى تمدح وتبهر المدح بالحريم قدام زوجى ودى احرق به من الحره واذا قام يزعط عمره على وعلى بناتى شوفونى انا شديد واهاوش ولا احبه يتكلم بشى يخصنى ولا يخص اهلى لانهم مالهم دخل فيه
انا اكره شى ام زوجى قامت اذا قامت ام زوجى تمدح وتبهر المدح بالحريم قدام زوجى ودى احرق به من...
اكره شي اذا قاموا يمدحون في سلبيات زوجي معنا
مثل والله كل الرجال يسهرون لا زوجي صاحب سهرررر.وكل الرجال ماياخذون عيالهم الذكور مشاوير
واذا كنت وحدي يسالوني عن سلفاتي واولادهم مع اني مااجاوبهم بس مصرين
اكررررررررررره كذا
Najluna
Najluna
اللي ما احبه انه يعصب على قدامهم
واللي ما احبه يقولونه اذا قالوا له تسلم عليك عمتك فلانة اللي هي ام حبيبته ساابقا وهم متفاضخين الروس مع بعض ويدعون على بعض واذا شافوني تذكروا صلة الرحم سبحان الله
وحاجة ثانية دايما يحسسوني انه كان يحب هذيك بطريقة ثانية وكان يرحمها وما يصرخ عليها ولا بعد تعلم الطبخ عشانها المسكينة مصابة بمرض التعرق في اليدين بصورة كبيرة واهله قايلين له اذا تزوجتها ترا ما حنا ماكلين ولا شاربين ببيتك
بس على مين انا صرت اقوله اذا سافرنا عندهم قدام اهله قوم نزور عمتك ،،، ولا بعد صادقت للي كان يبي يتزوجها وصارت قريبة مني وهم جتهم الصدمة العجيبة ويوم شافوني كيف اعاملهم هجدوا وما عاد فتحوا سيرة
بس زوجي تعقد من طيبته الزايدة لعب عمته فيه لعب هي وبنتها وفي النهاية ترك البنت بس كل العقد اللي سببوها في حياته طلعها فيني حسبي الله ونعم الوكيل
شدون
شدون
رفع
شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
لم زوجي يعصب علي قدامهم

ولم أهله يمزحون أنهم بيزوجونه

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

موضوع حلووووووو