سممسممه
سممسممه
أجل تكفين ياسمسمة روحي الجمعة الجاية وشوفي هم قرشعوهن والا لأ ..ههه البيع بحد ذاته مو حرام هذا حنا الحريم نبيع بالدور لاصار عندنا طبق خيري ... يعني مافيها شي البيع لكن الفتنة الموجودة من البيع في مجال فيه اختلاط هذا هو المحرم .. يفتح باب الفتنة .. والصحابة والسيدة خديجة هل تقارنين شبابنا وشاباتنا فيهم ؟؟؟ ودرء المفسد مقدم على جلب المصالح والمفسدة في هالموضوع أكبر من المصلحة الخاصة بالفتاة اللي تبيع .. والله يعلي شأن الدين وأهله ,, بورك فيك أختي
أجل تكفين ياسمسمة روحي الجمعة الجاية وشوفي هم قرشعوهن والا لأ ..ههه البيع بحد ذاته مو حرام هذا...
والله يااختي ويشهد علي ربي اني ماشفت الا بنات محترمات ولبسهم محترم وحالتهم حاله وواضحه عليهم الحاجه
وعباياتهم عاديه ومتغطين غطا كامل واسلامي ماعدا عيونهم عليها نقاب ضيق قد العيون واشكالهم حريم كبار في الثلاثينات والله يااختي انهم يحزنون انا شفتهم بعيني والله يحاسبني على كل حرف كتبته اني صادقه
البنات محتاجات ومحترمات هذا الي شفته وكانو تقريبا فوق 10 بنات
لاتقولين قرشعوهن اخاف ربي يبلاك استغفري يااختي تراهم خواتنا وسعوديات بس الحاجه الله لايحوجنا:44:
الحجاب عزة
الحجاب عزة
شكرا للأمير نايف سدد الله خطاكم وجعلكم شوكة في حلوق أعداء الدين

اللهم امين وجميع الاسره المالكه
منوةالخيال
منوةالخيال
الله يجزاه خير
يبيعون باماكن خاصه لهن اما كذا مختلط اكيد مانبي .. لايفتحون باب للاختلاط والتساهل
ملكة**الليل
ملكة**الليل
الله يقويه ,, ويصلحه ويوفقه للخير دائماً انا هذا الادمي من الله ارتاح له
اماني الورد
اماني الورد
الله يوفق الامير نايف فعلآ عمل الكاشيرات غير مناسب نهاااااائيآآ للمرآه