lمستخدمات مزيل الشعر (velvet touch) يتفضلوا بسررررررررعة

العناية بالبشرة

مزيل الشعر velvet touch:time:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم يا العزيزات قبل كم يوم كنت اقرأ جريدة فكانوا حاطين اعلان عن مزيل الشعر velvet touch وهو صناعة كندية مرخص من وزارة الصحة وفيه بعد للمنطقة الحساسة وللرجل ولليد وللوجة وللابط:39:
ودورت عليه في النت فحصلت الكل يمدحه وحده تقول انها استعملته حك رجولها و ياب نتيجة حلوة لمعان ويفتح ويطلع الشعر بعد 10ايام فحبيت اذا تساعدوني اذا وحده مجربتنا تخبرنا عن تجربتها علشان الكل يستفيد وانا ادري انا الكل راح يتفاعل وماراح تقصرون!!!!!!!!!!

ياليت اللي تعرف تنزل صورتة عشان الكل يفيد ويستفيد
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الروااابي
الروااابي
رفع لعيونك
the tigress
the tigress
رفع لعيونك
رفع لعيونك
للاسف زي الزفت ينعم لك اول يوم بعدين اقعدي عالجي الخشونة الفظيعة اللي يسببها

يمكن حق الكعب ماشي حاله شوي ولو انه ما يفرق عن ورق الصنفرة اللي نستخدمه بالفنية
تووولان
تووولان
اب
حنان كيلوا
حنان كيلوا
رفع
.. natalia ..
.. natalia ..
انا استخدمته لفترة طويلة لكن متقطعه يعني استخدمه واقطعه وارجع للمكينه وكدا
اول مرة استخدمته على ساقي احمرار وحرقان فضيع ماقدر اتحمل حتى الملابس اذا جات على ساقي تألمني لكن بعد فترة راح الالم وبشرتي سارت ناعمة

ميزته انه الشعر يخف مع كثرة الاستخدام وهذا الشي شفته بنفسي والميزة الثانية يترك رجولك ناعمة بدون نقط او اثار مو زي المكينة اللي تطلع نقط بنيه هذا اذا كانت رجلك اصلا صافية ومافيه مسامات بنية يعني بالعربي انا ندمانة اني استخدمت المكينة في ازالة شعر ساقي لانها سبب النقط اللي عندي

اما عيوبه : الاستخدام لاول مرة وثاني مرة متعب ومؤلم شوي ويمكن بشرتك تسير خشنة او تتجرح اذا اتكيتي عليها بس اذا اتعودتي عليه راح يسير شي عادي
والعيب الثاني الشعر يطلع من ثاني يوم

انا لازلت استخدمه لساقي لاني اتعودت عليه فهادي المنطقة واحيانا في مناطق ثانية

استخدمته للابط تعبني وما عاد استخدمته لها والمنطقة الحساسة ما حسه ينفع لها

دعواتك