منطقتك زي البيبي مشدودة وناعمة لا زي المرايا مصقولة وتلمع بعد

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حبيباتي اشتقت لكم كثييييير والله العالم بس ظروف الواحد شيسوي المهم انا عندي لكم موضوع خطييير خطير خطيير عاد تدرون نحنا الحريم وسوالفنا الي ماتخلص ونا اتكلم مع الحريم احم احم اكتشفت انه في امور تزعج الزوووج وتضايقه وتخليه يهرب من زوجته وما ينام معها
(اعذروني بس مضطرة اوضح لكم حجم المشكلة )مهما كانت حنونة ومهما كانت طيبة الحين انتي نظيفة وريحتك حلوة ودايم منطقتك خالية من الشعر !! طيب وين المشكلة انا اقولكم الوحدة مع الحمل والولادة مع زيادة الوزن مع نقص الوزن مع الجلسة وعدم ممارسة الرياضة مع قلة الاهتمام بيصير عندها مشكلة اسمها :

ترهل المنطقة الحساسة

والمقصود هنا الترهل الخارجي وشكل منطقتك خارجيا ولاتقولو مو مهم والله مهم لدرجة ممكن تنصدمون منهاا

ولعلمكم في ناس صارت تدور على عمليات جراحية لحل هذي المشكلة !! عاد انا سمعت السوالف والحكي وسالت واستفسرت وبحثت وبحثت وطبعاااا تختلف طريقة كل حرمة عن الثانية وجبت لكم طرق فعالة 100% وبتتغير حياتك مع زوجك ونظرته لك ونصيحة لوجه الله تعالى لا تضيعو فلوسكم على كلام فاضي بس الموضوع مو محتاج الا شوية صبر و3 شغلات بس وبتشوفي ما تحلمين فيه خلال شهر بس

اول شي تحتاجي كريم اسمه فيرنال وهذي صورته وموجود في الصيدليات يجي معاه صابونته وسعره 185
ممكن تستخدمي الصابون والكريم للمطنقة الحساسة الفخود والارداف والله مع هذا الكريم ما بتحتاجين لا خلطات ولا خرابيط ولا تسلخات ولا شي نظافة وبياض على وردي بيخلي منطقتك زي البيبي زهذا الكريم انا ما استغنى عنه ابدن

تاني شي كل يوم حبيبتي العبي على الدراجة الرياضية 10 دقايق ما تتخيلين دورها في شد ها المنطقة مع منطقة المقعد

ثالث شي قطع الثلج مفيدة مفيدة مفيدة تمرري قطعتين ثلج على المنطقة داخليا وخارجيا وتخلينها وقت لين تحسي بتخدر بالم من قوة البرودة ريحي شوي وارجع كملي لين تذوب الثلجة وممكن في طريقة بديلة رااااااااااااائعة وبتخلي منطقتك زي المرايا والله العظيم يابنات

تروحي تشتري كيش الثلج الكبير الي بخمسة ريال وطبعا هذا ممكن يكفيك يومين بس طبعا الطريقة غريبة شوي لكن اقسم بالله نتائجها خرافية من ناحية علاج الترهل في هذي المنطقة ولبتوريد وتدفق الدم اليها ممايعطيها منظر ولا اروع

وتكسري التلج وتحطيه بمغطس ماء وتكون كمية الثلج كبيرة مو تحطي شوي كدا ماراح تستفيدي حاجة المهم وتجلسي دقيقة وتقومي كرري الحركة 20 مرة وبس

اخر شي اخر شي وهو المهم جدااااا جداااا هذي الخلطة

نصف كاس ترمس الي لونه كانه بيج
نصف كاس حلبة مطحونة
مقدار مفنجان الشاي من الزيوت التالية :

زيت المرامية -زيت اكليل الجبل -زيت الترمس -زيت جنين القمح -زيت خروح-زيت لوز مر-زيت سمسم

وفنجان جلسرين

نحطيها بعلبة زجاجية كبيرة وتحتفظي فيها بمكان مافيه اضاءة الدولاب مثلا وكل يوم تدهني منها للمطنقة الحساسة بالكامل مرتين وتخليها ساعة ساعتين وبعدين الغسل يكون بالماء فقط مع مراعاة عدم التعرض للحرارة والاحتكاك اثناء وضعك لهذي الخلطة

والله لتشد المنطقة عندك وتنفخها شويا بس مو مررة توردها وبتخليها نضرة ومنظرها صحي وجميل واتمنى انكم تدعولي وبس هذا كل الي ابيه والله لا تخسرو فلوسك على خرابيط وكلام فاضي وعمليات واطباء ينصبو وما يخافو من الله

ملاحظة اخيرة طريقة سائدة بين البنات الملح والمرة ويتقعون فيها ترى غلططط وتوسع وترهل اكثر واكثر
299
136K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم الغلآ
ترانيم الغلآ

مشكوره غلاتي ماقصرتي

يعطيك الف عاافيه

لك ودي
$$شيهانة الخير$$
يسلموووووووووو
~؛{ المتميـزه }؛~
يعطيك الف عافيه وياهلا بك من جديد انا متابعه لمواضيعك جدا رائعه

ياليت اختي العزيزه تحملين الصور من جديد مو طالعه
عشق أنثى
عشق أنثى
مشكوورة
حبيبة امها وأبوها
اهلا وسهلا حبايب نورتو بالنسبة للصور اتمنى احد يساعني ماني عارفة ليش ماتطلع معاي