مين عندها مجفف ميتاج تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساعدنى

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بنات مين عندها مثل هذا المجفف تشرحلى كيف طريقة تشغيله
13
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزهر الفوشي
الزهر الفوشي
عند امي ميتاج
بس مش زي هذي تختلف
***** الله البنات يفيدونك

استغفر الله وأتوب اليه
نبضة صادقة
نبضة صادقة
أنا ممكن أشرح لك إن شاء، بس جيبي صورة أقرب للأزارير من تصويرك.
نبضة صادقة
نبضة صادقة
أختي أزارير غسالتك مثل هذي
نبضة صادقة
نبضة صادقة
أول شي أفرزي الملابس القطن لحال
و الجنزات و الملابس الثقيلة لحال
و الملابس الحساسة جدا لحال

الآن نبدأ نختار البرنامج، تبدأي بالزر الكبير، نفرض أنك بتحطين قطنيات و ملابس خفيفة راح تديرينه إلى كلمة MORE DRY أنا أفضل هذا البرنامج لأنه يطلعا كأنها مكوية.
تنتقلين للزر الثاني اللي هو حرارة الهواء طبعا ثلاث درجات مثل ما أنتِ شايفة حطيه على HIGH (حرارة مرتفعة) و ممكن أقل إ1ا بس تبينها تجففها.
الآن انتهينا من ضبط البرنامج تنتقلين لآخر زر اللي هو زر التشغيل أضغطيه و راح تشتغل مباشرة، و إذا تبينها ترن جرس عند نهاية الغسيل ديري نفس الزر جهة ON

هذا أهم برنامج راح تختاريه نجي لشرح الزر الكبير و أيش معنى الكلام الكثير اللي حوله:
نبدأمن اليمين من أعلى عند الأرقام 70 إلى 20 هذا برنامج مؤقت التجفيف (TIMED DRY) إذا أنتِ تبينها تشتغل مدة معينة 70 دقيقة ألخ، طبعا 70 أثقل شي.

اللي بعده (AIR FULFF) هذا مجرد هواء لتجفيف الملابس الحساسة جدا مثل المحتوية على نايلون و تل أو ملابسك الداخلية الحساسة جدا ضد الحرارة أو النفخ القوي، و طبعا مثل ما انتي شايفة برضه مرقم من 30 إلى 10

اللي بعده AUTO DRY هذا البرنامج راح تختارينه إذا تبينها هي تلقائيا تجفف حسب نوع القماش، عكس النظام الأول اللي حسب الوقت، و في النشرة ذكر لك كل نوع من الأقمشة له برنامج يعني لو عندك جينز راح تفرين الزر على بداية النظام و لو قطن مثل ما قلت سابقا، و كلما طلعتي فوق يضعف التنشيف، لكن غالبا أنا أحطها على MORE DRY أحسه يفردها أكثر، إلا الجينز و المناشف و الشياء الثقيلة طبعا أحطها على أول البرنامج AUTO DRY بعد كذا تشوفين مكتوب COOL DOWN إذا وصل التجفيف لهذي المرحلة يبدأ يبرد الملابس عشان إذا طلعتيها تخرج باردة تقدرين تتعاملين معها.
بعده خط طويل هذي خاصية فرد الملابس لو ما طلعتي الملابس فور انتهاء التجفيف و ضرب الجرس راح يشتغل هذا البرنامج و ينفخ الملابس بالهواء عشان ما تتجعد.
ساكنة الدار
ساكنة الدار
انا مجففي ميتاج عندي له كم سنه بس البارح حطيت فيه ملابس كثيره وصار بارد ماينشفن الملابس مادري ليشش من يعرف تكفون