leen42
leen42
الحمدلله على كل حال
انتي على اجر ان شاءالله
شيلي هالتشاؤم وعيشي حياتك ولاتفكرين في علانة وفلاتة ايش سوت وماسوت براحتهم
استغلي هالظروف في التقرب الى الله اكثر
الله يفرح قلبك وان شاءالله السنة الجاية تفطرين وفي حضنك محمد ياااااااااااااااااااارب
روح عبودهآ
روح عبودهآ
انا الوحيده اللي بالعماره ماعندي اطفال مااقولك مااحزن ماابكي بس ماعمري تمنيت اموت او تشائمت كذا بالعكس والله اقول الحمدلله ماخلفت عالطول وجالسسسه انتظر رحمه ربي وعلى فكره انا مثلك لي 6 سنوات ،، عمر الحمل ماكان كابوس بالنسبه لي عاااايشه حياتي جداً عادي انتظره بتفائل الله لٱ يضيع لنا تعب ،، يارب يارب مايجي رمضان الا وانتي حامل 
الصدق111
الصدق111
اختي عليك بالاستغفار والصبر والاحتساب
اللحين عندك زوجك وتقدرين تحملين
تخيلي اعرف وحده مع هذا الهم ةنظرات الناس زوجها اصيب بمرض ولايستطيع الجماع البته ومع ذلك ماتقول لاهله شي وصابره ومحتسبه وتقول رجائي بربي ان زوجي بيرجع مثل اول ونقدر على الجماع ونحمل
خلوني ابكي
خلوني ابكي
الله كريم الله يشوف قلوبنا كيف تنحرق وبيرزقنا بيوم من الايام فنحسن الضن ونتوكل عليه هواللذي اعطاهم وهوالذي سيعطينا ففرجك قريب يارب اختي انا حاسه فيك وانا مثل حالتك حتى اصبحت ماحب اطلع الا للي مثلي ماعندها اطفال نشتكي لبعض ونواسي بعض انا كل خواته عندهم اطفال وانا بس هو الوحيدالمتزوج من اخوانه وشوفي امه وش كانت وش صارت معي لي سنه ماجيتها ولاسلمت عليها حسبي الله على من كان السبب اللي هم بناتها مايبوني ولايحبوني وكل ماجيتهم قعدوا يضحكون مع عيالهم ويرسلونهم لزوجي وامه تقول مارحتوا ماجيتوا لاتجلسون كذا راحت اعماركم فنا مابين انكساري الالخالقي ابكي لحالي واشكي له وهناك امل باذن الله هناك رزقنا
انا وحياتي999
انا وحياتي999
حسني نيتك باللي خلقك
ليش كذا متشائمه

الانسان مبتلى

انا تراي مثلك اعاني
اجلس لحالي تركت اجتماعاتهم صرت اروح للي ماعندهم عيال مثلي احسهم يفهموني

وطبعا يخبون حملهم وان ام زوجي تبي تخبرني بحمل احد من حريم عيالها تعطييني الخبر وهي تشوف ردة فعلي وتقعد تنااااااااظر فيني واطنشها

يخبون عيالهم ولا يحنون علي اشيلهم لانهم ببساطه مايعرفون حال المحروم من هالريحه اللي هي رييحة الضنى
تفكريني اطلب اشيلهم لا واللي خلقني ماطلب منهم اطلب من ربي احمل عيالي اللي من صلبي باذن الله

لكن اقول ربي رايد بي خير وانتظر الفرج منه بحوله وقوته

قومي الليل اشكي لخالقك وابكي بين ايدينه سبحانه.....
اكثري استغفار....
تصدقي باحب الاشياء لك.....
خوذي بالاسباب اللي منعت حملك .....
ابحثي في كل شي.......
لاتوقف عندك الدنيا وتقرفين نفسك وتنغثين عشان تقارنين نفسك باحد ثاني.....
لان هالشي نهايته بتصير اليمه عليك
اولها راح تهملي اهتمامك في نفسك
وثانيها راح تهملي بيتك وزوجك على شي انتي مالك يد فيه

ياحبيبتي اللي عطاهم قادر يعطيك ويعطيني
لكن تفائلي بربك خير
ولاتيأسي ربي كريم سبحانه