ftoosh5

ftoosh5 @ftoosh5

عضوة نشيطة

نظامي بالعناية لأكون كالأميرات بالعيد..

العناية بالبشرة

اهلين بنات كيفكم وحشتوني:( من زمان ما كتبت موضوع و قلت اذا جا على بالي شي بكتب واليوم جلست افكر اقول ليه انا دايم اذا بنتظم بشي يوم يومين و اكسل ﻵزم اصير جديه هذي المره وابتعد عن الكسل عشان بالعيد اطلع شييي ثاننني.. وطبعا قلت اشارككم النظام عشان الكل يستفييد و اللي بتتابعنيي رح اسوي موضوع ثاني ان شاءالله بعد العيد اكتب فيه ايش استفدت منو من هذا النظام وكمان تشجعو معايا واكتبو نظام عنايتكم و خلطات فتحت بشرتكم وافادتكم وكل شي افادكم وابغى يصير حمممماس قبل العيد ان شاءالله يعني اكيد كل وحدة تبغى تصير بيضاء وشعرها طوييل وجهها صافي عشان كذا ﻵزم نجتهد طيب ما اطول نبدأ: 
اول شي رح ابدأ فيه الجسم: طبعا انا لوني حنطاوية مائلة للبياض بس كمان ابغى اصير افتح ايش بسوي اولا الشاور يوميا واللي بسويه(ابلل جسمي بالموية وافرك شوي لحد ماتفتح المسامات بعدين اخذ مقشر واقشر جسمي فيه (طبعا مو مع كل شاور اقشر جسمي بس ثﻵث مرات بالاسبوع) بعدين اغسل بموية دافيه واحط خلطة على كامل جسمي واخليها نص ساعة (تقدري تستخدمي اي خلطة واي مقشر عندك كل وحدة وايش يناسبها ويناسب متطلباتها) بعدين بعد ما اخلص شاور اجفف جسمي واحط لوشن للتفتيح ونجي
عند النوم قبل ﻵ انام احط زبدة جسم.

الوجه: انا مره متعذبببة من بشرتي استخدمت كريمات مافي فايدة خلطات مافي فايدة والمشكلة ايش؟؟ بشرة وجهي سمراءءء اغمق من جسميي بكثثير والكل يقول واذا كنت ﻵبسه كم طويل ورفعت الكم يقولو يوه انتيي بيضاء يوه رجلك بيضاء يدك بيضاء شفتو كيف متعقققدة انا قلت لكم مشكلتي فقلت يمكن وحدة تقدر تساعدني ما عندي اي شي لوجهي وقفت كريمات ما ابي احط بس اغسل بغسول يبيض وبس. 

اليدين والرجلين واﻵظافر: مره احب اهتم بهذي اﻵشياءء طبعا يديي ادلكها بزيت زيتون كل ما جا على بالي وراح استمر على هذا الشيي والاظافر انظفها دايما بمسحات طبيه و معقمات و راح استمر و الترطيب 24ساعة ورجلي كل بين كم يوم احطها بموية دافيه فيها زيوت و بعض اﻵحيان تونر ومعقمات وبعض اﻵحيان لوشنز وشاور جل على حسب يعني واقشرها طبعا واظافر رجلي ما اطولها على طول اقصها ورجلي احب بعد العناية احط فيها زبدة جسم راح استمر على هذا الشي بس اللي وعدت نفسي خﻵص بسويه هو اني البس المداس والشراريب طول ما انا امشي بالبيت. 

طبعا المنطقة الحساسة ما حبيت اتكلم فيها ﻵنو كل وحده تعرف كيف تعتني بنفسها والشعر لسه مو عارفة ايش اشتري له منتجات وكيف اعتني فيه بس بخبركم بكل حاجة ان شاءالله.  

بس حبيت انبه انو اللي بتقولي يمكن داخلك جسمك تعبانة ابغى اقول انو المشكلة مو داخل جسمي المشكلة بالببشرة نفسها والمشكله اﻵكبر اني لمن كنت صغيرة كنت بيضاءء وغمقت لمن كبرت ليه مدري:(
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leiloza
leiloza
لازمك واقي شمس للوجه عند الخروج لانه اسمرارك سببه الشمس واي مصدر حراره ثانيه مثل الطبخ او شاشه الكمبيوتر يعني لازمك كريم نهار فيه حمايه لما تكوني بالبيت او امام مصدر حراره و كريم ليل كما ناه لازمك ماسكات طبيعيه 3 مرات بالاسبوع و لازمك فايشل او حمام مغربي مره بالاسبوع انا ماقدر احددلك كريم او ماسك لانك لم تذكري نوع بشرتك اما لابقي ماشا الله بانتظار بقيه التفاصيل و****لله تحققي هدفك
ftoosh5
ftoosh5
حبيبتيي انتيي انا نوع بشرتتي دهنيية و مشششكوره على النصايح
ftoosh5
ftoosh5
الله يجزاك خير ويرزقك و يوفقك انتي الوحيدة اللي رديتي وردك افادنننني كثثثير الله يسعدك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
استمري وان شاء الله تشوفي نتيجه حلووه
مشكووره على ذكر تجربتك
افـــــراح
افـــــراح
موووووووفقه