انا وهو

الأسرة والمجتمع

بنات اذا جلست انا وزوجي مع بعض ما ارتاح واحس الدنيا طفششششششششش مع اني احبه وارحمه بس ما استانس معه ولا اعرف اسولف وياه ودايما اللومه لا جلسنا ليش سويت كذا وليش ما سويت كذا مع اني مع الناس غير اعرف اسولف واضحك حتى اذا سولفت معه اخررررررب ام الحياه لا دلع ولا رقه الا سوالف خربوطيه مدري اشلون احس اني غبيه جداااااااا معه ما اعرف احط لي اي قيمه مع ان عندي اطفال ومتزوجه من زمان وكل مالي تزيد الحاله ما احس اني انثى حتى العلاقه الحميمه مرررره ما احس باي شي صنم واذا زعلني زوجي ما ازعل اصارخ شوي وانسى ولا احط لي اي مكانه واحس اني مع عيالي كويسه وطويلة بال بس لا جلس معنا اصارخ عليهم واضربهم غصب عني ويزعل مني ويكشر ويخزني يعني لا شفته اعصب واكره الحياه مع طيب بس اسلوبه معي قاسي وكثير انتقادات لي ومستحيل حتى يدلعني بالاسم اللي احبه يناديني باسمي بكل جفاف
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shori
shori
حاولي تغيري من طبعك أطلعي له وقولي بنفسك رح نستانس و خليك واثقه من هالشيء 
سولفي في المواضيع المشتركة وشيلي من بالك فكرة إنو قاسي إن شاءالله لو عطيتي رح تاخذي

موفقين
ام زوزوالعسل
ام زوزوالعسل
shori shori :
حاولي تغيري من طبعك أطلعي له وقولي بنفسك رح نستانس و خليك واثقه من هالشيء  سولفي في المواضيع المشتركة وشيلي من بالك فكرة إنو قاسي إن شاءالله لو عطيتي رح تاخذي موفقين
حاولي تغيري من طبعك أطلعي له وقولي بنفسك رح نستانس و خليك واثقه من هالشيء  سولفي في المواضيع...
جوزيتي خيرا
تحت المطر
تحت المطر
جوزيتي خيرا
جوزيتي خيرا
صعب اعطيكي نصايح ومحاضرات مطولة وانا ما اعرف شخصيتك بالتفصيل ولا شخصيته..

واكيد يعتمد على تراكمات مدام قلتي متزوجه من زمان وعندك اطفال..

بس حبيت مروري يكون بتذكيرك بدعاء عظيم :heart:

(( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما ))

الله يوفقك ويسخركم لبعض :smheart:
( مطلقة معلقة
( مطلقة معلقة
موفقة
قلوب جميلة
قلوب جميلة
اقراي على نفسك عليكي بالاذكار ورشي البيت بالمعوذات والفاتحة والكرسي

ادهني زيت رددي رب اشرح لي صدري