أنا يابنات محد يحبني ....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات بدون مقدمات أنا متزوجة من 6 سنوات
والحمدلله علاقتي مع زوجي ماشي
حالها وعمري 21 سنه
انا ماحب اخرج كثير واستحي كثير من
الناس مادري ايش يصير فيني اصير
زي البكمه ماعرف اتكلم حتى زوجي استحي اطالع في وجهو
نفسي يصير عندي صحبات واروح
واخرج معاهم ويجو عندي
كل ماجيت اتعرف على وحده احس انها تطفش مني وكل شويه اقعد افكر
ايش اقول واتعب من التفكير وبعدين
اقطعها خصوصا ادا كان في جمعه ولا حاجه اقعد ساكته زي الصغار واحس قلبي ينبض من الخوف
انا يابنات لما كان عمري 19 نقلنا بيت
جديد وجاراتي اللي جنبي جو عندي عشان هما ازواجهم يعرفو زوجي وانا كنت خايفه وافكر ومالي نفس اقابلهم وقلت في نفسي يابنت ماعليكي قابليهم عشان زوجك لايتكلم عليكي وقابلتهم واتكلم شويه شويه
وانا يابنات مرهه نحيفه وكان وقتها عندي ولد المهم بعد يوم رحت عند جارتي اللي جنبي وقاعده تقولي الحريم يقولو عني بزر وتقول قلت لهم انو هذي عندها ولد يقولو مو مصدقيين اني عندي ولد
انا يبنات هنا حسيت خلاص مالي نفس اشوفهم مره تانيه
وكمان اديتهم رقمي قبل مايروحو وقالو ادا في جمعه ولا حاجه نعزمك
اصلا مافكروا فيه ولا عزموني ولا حاجه وقعدت اقول يمكن عشان شافوني بزر ع قولتهم . يابنات
مو بس كذا حتى اخت زوجي ماتكلم معاها مع انو هي مو مره كبيره عمرها 33 سنه ومحد صار يتكلم معايا .نفسي اتغيير اصير اجتماعيه
والناس يحبوني في وحده قالت لي قبل ماتزوج انتي ماتعرفي تتكلمين
والناس مايحبوكي ومدري ايش
مادري يمكن كلامها اثر فيني المهم يابنات اللي زيي وتغيرت تقولي ايش سوت كيف اصير محبوبه من الناس
كيف اتغييييييير ؟

50
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونة شعولتي
مجنونة شعولتي
انتي بيدك تخلين الناس يحبونك وبيدك تخلين الناس تنفر منك ياقلبي لاتحطين هالشئ براسك ان الناس تنفر منك وماتحبك لانك بتظلين طول عمرك كذا شئ داخلك تبرمج على هالشششي
انتي مو ناقصك شي علشان تستحين او تصيرين بكمه مافي شي يعيبك ابدا
روحي محاضرات ادخلي دورات في النت عن الثقه بالنفس لاتخلين كلام عابر يأثر عليكي ويهدم حيااااااااااااااتك
استقبلي الناس تقربي منهم وخليهم يتقربون منك
موفقه
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
غيري نفسك علشان ذاتك

لاتهتمين لكلام الناس

انا نفسك خجوله

انا اتكلم مع الناس اللي اعرفهم بس ومع زوجي

لكن الأغراب اجلس ساكته مو خوف بس استحي لما اتعود بعد كذا مره يصير الأمر عادي وادخل معاهم

ترى الكبر بالعقل مو بالعمر ياما ناس صغار عقولهم كبيره وكبار عقولهم صغيره

لاتخلين كلام أي أحد يأثر عليكِ

انتي عودي نفسك بعد تتكلمين مع زوجك بأي شي بالبدايه راح يكون صعب

بعدين تتعودين

الله يوفقك ويسعدك يارب لاتضيقين خلقك
فطوومه المزيونه
فطوومه المزيونه
انتي علي اي اساس تقولين مااحد يحبني تراك غلطانه لاانك انتي قاعده تعدمين ثقتك بنفسك بدال ماانك جالسه تكتبين لنا قصتك وتحطمين في نفسك
لااااااااااوالف لاااااا
دايم قولي لنفسك اانا شخصيتي قويه عندي زوج يحبني وعندي ولد مالي حياتي واحمدي ربك ليل ونهار هلي هالنعم
ودايم حطي في بالك انك مو خجوله وادخلي في الناس وخلقك طبيعيه علشان تتعودين لاانو اذا حطيتي في بالك انك ماتعرفين تتعاملين مع النلس ماراح تتغير حياتك طول عمرك
يوم سوي لك تقديمات وشاي وقهوه واعزمي جاراتك وخليك طبيعه وتكلمي معهم عادي وشوي شوي بتتعودين
جمالك سحرني
جمالك سحرني
هذا زي اسمك احساس انتى اعتقد كيف تثقين بنفسك خلي ببالك انك مو انسانه تنحرج لا
قولي مافيني عيب ولا شي انا زيك كذا بس مع الوقت تعودت شوي بس بس صرت اقول ايش فيني اشوف نفسي بالمرايه واقول ليش ماافتح لساني واتعود ويمكن انتي عشان ناس تقابلينهم جدد عشان كذا تنحرجين تدرين ليش احنا كذا لاان اهالينا كابتينا بالبيت عن نفسي ماعمرنا اختلطنا مع ناس وحريم كبار وكذا لا وكثره الجلوس بالبيت لها سبب وعدم الااختلااط مع الحريم انتي تعودي شوي شوي انا كذا اقول وعد اني لااقول كذا عندهم واقول تحدي ومره قلت كلمه ومره قلت كذا وكذا الى ان تحسنت شوي وانتي اجمعي سواليف من هناء وهناء ويتجمع الكلام
مثلا كيفكم احوالكم وش مسوين لو هي تدرس وتكلمي عن المدرسه والدروس والنظام عندهم \
او سولفي عن مشكله اجتماعيه اي شي يعني
والدورات من النت كذا وان شاء الله تنفرج عليك
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يصلح حالك