ليمار.

ليمار. @lymar_4

محررة برونزية

يافارج الهم..مهمومه من سنه..

الأسرة والمجتمع

مساء الخير...ياحلواات ادعوا لي بالفرج تميت سنه واناافي هم احس فطر قلبي ... زوجي من سنه متغير علي .... باله وقلبه.مب معاي سبق وحصلته معاه مكالمات ورسايل وبعده قال خلاص خلصنا من هالامور ... وكل شهرين تقريبا يرجع للخربطه ويهدد انه بيسافر ومن حقه يسوي الي يبي...وقووووه معجبته سالفة اللعب بمسمى زواج مسيار....وانانفسيتي غيرقابله ....دعواااتكم لاختكم المسلمه التي ضاقت بها الحيل..الهم والشك ذبحني...اللهم اجعل همي الاخره واخواتي المسلمات..
44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقوت الشرق
ياقوت الشرق
الله يفرجها يارب .. ويسخر زوجك لك
~~ عِقـــد فُـــل
الله يفرررررج همممكك ويسسسعدكم ادعيلي وربي ماراح يخيب رجاااك

هالتكنلوجيا الجديده خربت الشباب والبنات الا من رحم
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله

اختي عليكي بالاستغفار والصدقه والدعاء
أخت أخوي₩
أخت أخوي₩
ألجائي الي الله انت من سنه وانت مهمومه انا خمس سنين وهمي معي الليل والنهار والله يهمك اهون من همي ﻻكن لا تيأسي من رحمه الله والله لو مااصلي واذكر ربي كان انا من زمان في شهار احمدي الله كثيرا على نعم مو موجوده عند غيره صحتك وانك تاكلين بنفسك وتروحين وتجين على رجولك هذى اكبر نعمه خليه لربه وﻻ ﻻﻻﻻ تبحثين وراه وادعي الله ان يهديه ويكره الحرام والله راح تﻻ قين راحه وماعاد راح يهمك وان شاء الله يرجع لك نادم 
ليمار.
ليمار.
احسن الله إليكم اخواتي...الله لايخيب لنا رجاء ادعي والله الله لايحول بيننا وبين رحمته...والله الهم ياكل القلب لان الواحد يخاف من العواقب......امين امين الله يسعدكن على الدعاء...