حواء وام ادم
حواء وام ادم
انا عندي مشكلتين بحياتي مساعدة اهله واللبس المشكلة بابا وماما يقولو دامك جالسه معاهم ساعديهم لاتعاندي تكبري بعينه وانا احس مالها لزمه المساعده
انا عندي مشكلتين بحياتي مساعدة اهله واللبس المشكلة بابا وماما يقولو دامك جالسه معاهم ساعديهم...
حبيبتي اللي فهمته انتي جالسه معاهم صح والا!!
اذا جالسه معهم لا طبعا ملزومه تساعديهم هما مو خدم عندك وغيره حاولي قد ماتقدري ماتعاندي لانه محد راح ينفعك غيره بلعكس ياحلاتها لو ع اللبس ومساعده اهله بس يقولك كذا تهوون بكثيييييير وبلعكس تكبري اكثر واكثر بعينه ويتمسك فيك اكثر فخليك ذكيه وحافظي عليه قد ماتقدري
حواء وام ادم
حواء وام ادم
وبعض ردود البنات نصيحه مني لا تسمعيها لانك انتي الوحيده اللي بتنظرين من الموضوع
حبة ترتر
حبة ترتر
اذا تاكلين من اكلهم وتجلسين معاهم ملزومه تساعدينهم مومعقول هم يطبخون وانتي عالجاهز تجين تاكلين وتقومين غرفتك ومو معنى المساعده انك تكونين شغاله لا ساعديهم باللي تقدرين عليه قطعي سلطه جهزي السفره رتبي الصاله مابيضرك شي ان شالله عامليهم زي اهلك او زي ماتحبين مرة اخوك تعامل اهلك الدلع والعناد ماينفع عند زوجك لانه مهما كان يحبك فهو يحب اهله بعد اما عن المسائل الشخصيه زي اللبس لا افرضي رايك ولاتخلين احد يسيطر عليك
اذا تاكلين من اكلهم وتجلسين معاهم ملزومه تساعدينهم مومعقول هم يطبخون وانتي عالجاهز تجين تاكلين...
عيين العقل
ميموشاااا
ميموشاااا
بيني وبينك
قلة ذووووق تكونين مع اهله وماتساعدينهم
والله عيب عيب
ادخلي معهم المطبخ
شيلي السفره
اذا ماعندهم شغاله ولا بنات ساعديهم بالتنظيف
انتي لو واحد من عيالك تزوج وسكن معك
والله تعتبرين زوجته قليلة ذوق لو اكلت وكرمت لاتطبخ ولاتشيل وتحط

اللبس البسي ساتر وبس ماعليك من احد
بس بناطيل ونص الساق اساسا مايجوز حتى لو عند حرريم

عنادك بيوديم فداهيه انتبببببببهي
دمعه رجا
دمعه رجا
المشكلة فيك أنتي أنتي بسرعة تتأثري بحكم صغر سنك وقلة خبرتك بالحياة ما تعرفي أنك بتصرفاتك بتكرهي زوجك فيك أكثر وبتخلقي حواجز بينكم

بحكم أنك ببيت مشترك أمه و خواته ساكنين معكم ومعك طفلة رضيعة أنتي ببداية حياتك أنتي الآن تخلقي مواقفهم لبعدين كل شي راسخ بذاكرتهم ومواقفهم بعد عشر خمس عشرة سنة بحكم تعاملك و مواقفك بداية سنوات الزواج

تقبلي وضعك أنتي مش لحالك أنتي معك عائلة تخيلي نفسك ببيت أهلك ما خرجتي منه للسى لأن القيود اللبس في بيت أهلك المفترض زيها زي بيت زوجك الآن ألبسي ساتر مش لآن فلانة تكلمت وقالت لك ألبسي ساتر لا تتركيها تعمل نفسها حكيمة عليك أنتي ألبسي ساتر حياء وخجل وطاعة لربك وبما إنكم ببيت أهله مش حلوة خواته وأمه يخدموك على الأقل تعاونوا بشغل البيت لو كانوا يحرضون زوجك حتى تقومي بكل شغل البيت لحالك بصدق لك النصيحة وبقول لا هذا حرام ظلم لك بس قال لك تعاوني معهم زيك زيهم هذه مش أوامر المفترض منك ومن حالك ما ترضي لنفسك ولا لأخلاقك أنهم يعملوا كل الشغل لحالهم حبيهم كأنهم خواتك أما الي تحرضك بالمنتدى ما تعرف بوضعك وما راح تنفعك لو طبقتي نصائحها يمكن بتخرب بيتك بدون قصد