مُعـاناتـي مـع البــامبـرز

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا عندي ولد الان راح يصير عمره 5 سنين والى الان يلبس بامبرز وماعنده استعداد،يتركها
لماكان عمره 2 ونص كنت اعلمه ع الحمام وكان مره يتقبل ومره يرفض وكان بس يبول بالحمام أما البراز وانتم بكرامه يرفض يعمله بالحمام وكنت اقول عادي حبه حبه ويتعلم وحملت وكنت اتعب معه علشان ادخله الحمام لانه كان عندي مشمله بحملي وكنت استخدم مثبتات وممنوع اشيل شي وكان ولدي يطلبني اشيله اذا بدخله الحمام
واظطريت ارجعه للبامبرز واللي حصل انه لما ولدت اتمسك فيها زياده وصار همه بالدنيا انه مانشيل،البامبرز منه حاولت معه وساعدتني امي بس كان يدخل يبول ويقعد بدون بامبرز بس بمجرد مايحس انه يبغى يبرز يطلبني البسه ومستحيل حتئ يحاول يعملها بالحمام
حاولت كثير وبمل الطرق مافيه فايده قلتله لو سويت بالحمام راح اجيب لك هديه وكنت فعلا مجهزه الهديه بس رفض مستعد،يتنازل عن كل شي الا البامبرز لدرجة انه مره امي خبتها وقالت له ماعندك بامبرز خلصت قال لبسوني من حقت اختي نقوله صغيره وتعورك يقول عادي :icon8:

:16:

طيب والحل.؟؟
المشكله مايغار من اللي بعمره ويدخلون الحمام عادي ماهمه يشوفوهم يطلبون الحمام ويرورحون وهو عادي يقول لا ماروح
انا تعبت مره كأني مخلفه تؤم اغير لهذا واغير لهذه والمشكله لازم يدخل روضه وتمهيدي كيف ادخله كذا... حتى لو عندهم عاملات انا ماحب احد،يغير لعيالي
تكفون اللي عندها حل او طريقه تسعفني وضعي جدا صعب وتعبت معه وهو والله يتضايق منها لانه كبير عليها بس مافيه فايده

انتظر مساعدتكم جزاكم الله خير وحقق الله اماني
كم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عيالي الجميلين
وعلئ فكره مره هددته انه لو عملها بالبامبرز ماراح اغير له وصار يمسك نفسه وصابه امساك شديد ومرض وخفت عليه الصراحه ماعرف كيف اتعامل معه
ام فيصولي
ام فيصولي
انا نفس حالتك بس ولدي عمره سنتين ونص ماهو متقبل الفكره
ام عيالي الجميلين
الله يعينا... ياليت اللي عندها الحل تساعدنا لان والله ولدي تعبني مره وكبير خلاص
آهات رحلة
آهات رحلة
اختي العزيزة

الخطأ منك لما استسلمتي .. وما كملتي مشوار تعليمه ورجعتي للبامبرز

والنتيجة هو تمسكه فيها لانه خلاص تعود

وصار ما يقرف من البامبرز

هو كبير في العمر ولازم تعلميه