رؤيــآ

رؤيــآ @roya_15

عضوة جديدة

ولد عممي خخخخطبني ووخايفههه ، تكفون تعالو ريحوني 😭

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بناااات قبل يومين بالضبط نزلت موضوع انو حياه العزوبيه ملل واني ابي سند وابي احد يحبنيي ويهتم فيني ، وااحين ولد عمي خطبني وبموت خوف استخرت وماحسيت باي احساس قلت بوافق بس اخاف من فكره انه يقربب لي ماحب زواج الاقارب ، وبعدين هو كان يحب بنت خالته بس تزوجت ، تكفون بنات ساعدوني وش اسوي وامي وابوي موافقين ويقوونن لي مافيه شي عشان ارفضه ، وانا مواصفاتي غير المواصفات اللي يبغاها يعني حنطيه وشعري قصير ومو ناعم اخاف من فكره فشل الخطبه وانحرج قدام اهلي 😔😭😭
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رؤيــآ
رؤيــآ
وينكم 😢
مشتاقه لكـ
مشتاقه لكـ
استخيري اكثر من مرره
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام

وش دراك ان مواصفاتك مو هي المواصفات اللي يبيها ؟

ليش هو ماطلب يشوفك ؟

وليش قدمتي الفشل بالزواج على اي اساس ؟

وعلى فكره الزواج اكبر واعمق من لون البشره والشعر ... الخ ، وبالنسبه للشكل يكفي ان تكون البنت مهتمه بنفسها وتعرف كيف تكون مرتبه وانيقه خليك واثقه من نفسك

وخليك صريحه مع نفسك اذا انتي مو مقتنعه فيه او خايفه لانك عارفه كان يحب بنت قبلك ويمكن هذا الشي خلاك تقارنين نفسك بمواصفاتها ولانك ماتشبهينها تظنين ان مواصفاتك مايبيها
والله اعلم هالبنت اللي كان يحبها يمكن حب طفوله او مراهقه من بعيد لبعيد وانتهى لما كبروا والدليل انه ماخطبها ولا تزوجها وراحت لنصيبها الله يستر عليها

واذا رفضتيه مو اخر الدنيا هو بيتزوج وحده ثانيه وانتي بإذن الله بيجيك نصيبك واحد ثاني

فكري ثم اتخذي قرار .. احنا مانقدر نقرر عنك انتي اللي بتتزوجينه مو احنا
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
وليه يعني تنحرجين قدام اهلك سبق ان صارت كثير وما فيها شي محرج لو صارت هو بس انه الله ما كتب نصيب لو صارت وبس ولو فشلت يمكن خيره عشان الاستخاره الي استخرتيها لكن اذا بغيتي وافقي ما تدرين يمكن تكونين انتي وياه مكتوبين لبعض
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
وأفقي لك يومين مزعجتنا ماتبيني العزوبية ويوم جاك قمتي تطلعي أسباب ..... لو مايبيك ماخطبك واكيد سال أمه ولا أخواتك عن صفاتك وولد عمك افضل من الغريب ع الأقل نفس عاداتكم .... توكلي على الله ووافقي ....