manar-s

manar-s @manar_s

عضوة نشيطة

بنات تفكيري اني اذبح بنتي ذبحني

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنات انا كذا مره كتبت عن حالة بنتي في ذا المنتدى لكن المشكله مو على تعبها المشكله ع صياحها وبكاها وربي يابنات مو تاركتني اعيش حياتي حالتي معها حاله حارمه نفسي ونفسيتي بسببها زفت مغير تبكي ولا تلعب مثل الاطفال ونومها يالله تنام والله جننتني وربي بعض المرات ادعي عليها بالموت علشان ترتاح وارتاح قسم بالله حياتي الزوجيه نقلبت جحيم بسببها لانها تعصب فيني وانا احط حرتي بزوجي مزاجي دايم متعكر دوامي من ولدتها ما داومت وديتها لدكاتره قالو مافيها ماغص بس شد بالاوتار بسبب نقص الاكسجين وديتها لمشايخ ولا فايده
والله اني بعض المرات اضربها والمشكله اجلس كم يوم نفسيتي زفت لكن مو بيدي
انا وش اسوي هالبنت جننتني
وربي اني كرهت الحمل والاطفال بسببها

الحمدالله ع كل حال
لكن وربي خايفه اتهور واذبحها بعض المرات ودي اخنقها
43
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
بسم الله عليها وعليكي اختي الغاليه تعودي من ابليس وارقي نفسك وارقيها والله قطعت قلبي لا تضربينها الله يخليكي ادعيليها ربي يشفيها وانتي كمان تكسبين اجر باْذن الله ❤️
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
كم عمرها ؟
توته321123
توته321123
ايه كم عمرها و وديها لعجوز تفهم بالاطفال اقصد الشعبيات يمكن فيها اللي يسمونها الاخت بسم الله عليها و حطي دايم سورة البقره بصوت علي جابر يمكن فيها عين اهم شي وديها لعجوز دام الطب قال مافيها شي ولا تضربينها الضرب يزيد نكدها و ازعاجها
ام ر يوف
ام ر يوف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حولي تجيبي احد يساعدك وعطيها الحجات المهديه مثل الينسون اوالكراويه اوالنعناع
فيه حاجه اسمها مرخ الاربعين يشتروها من العطار اذ كانت تتحمل سويه لها وغيري الحليب
والله يكتبلك الاجر والثواب ولا يضيع تعبك ولا تيئسي من رحمه الله تاكدي ان الله يحسبلك اجر على كل ثانيه وكل دقيقه تكونين في خدمتها
وابشر بكل خير والله اذا احسنتي نيتك وحتسبتي
{ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا}
فتونه الحبوبه
فتونه الحبوبه
    • الله يعينك بس تحملي ولك الاجر ان شاء الله ....
    • هاي بنتك راح تعرفي شو معنا بنتك لما تكبر وتقولك ماما وتحسي بغلاها
    • بس تاكدي انها هي بحاجتك كثير لا تقسي عليها ... وتوكلي على الله
    • انا بكري بنت وغلبتي كثر ما تصيح وتحملتها لحالي وكل يوم يقولوا بكره تهدى واستمرت على هالحال اشهر وبعدين الله هداها والحمد لله وحاليا صفها رابع ما شاء الله ..