نفسيتي تعبانه لدرجه البكاء ماني عارفه هل هو سحر او ﻻ

نزهة المتفائلين

ان كتبت قبل فتره هنا
ان المس يخبرني بنوع سحري
هو لم ينطق بس حسيت بنغزات في البطن لدرجه ان صحيت من نومي وعرفت من داخلي يقول ان فيني سحر ارحام
ارقي نفسي من سنوات ومااتضح شيء
اموري متعسره 😔
مستمره على الرقيه واشعر بنغزات بالرحم وجانبي البطن
دعواتكم لي بالشفاء التام
حسبي الله ونعم الوكيل.
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
حبيبتي ًً الله يشفيكي يارب ويفرج همك 💜
لاتنسين الله معك ً وعالم بأحوالك ً
واحمدي ربك دام عرفتي نوع مرضك ً
واستمعي لرقية السحر للشيخ عبدالله خليفةةة ورقية المس ادمجيهم ً وخليها مشغلة وانتي نايمة ع التكرار ً
وسورة البقرة ! اقريهااا كل يوممم ً ولو تعودتي وصارت سهلة عليج ً اقريها 3مرات ً بتتاثرين كثثيير ً
وززيت زيتون اقري عليه ايات السحر والمس اقري عليها كل يوم عشان يكون مركز ً وقوي ً
وحافظي ع اذكارج اول شي ً
واستودعي نفسك كل يوم ً وادعي والحي بالدعاء ً

والله يشفيك يارب 💜
رمـ المحبة ــز
رمـ المحبة ــز
مو ضروري يكون فيك سحر لا تتوهمين
سوي تحاليل عن المعادن في جسمك لان عدم توازنها يسبب حالات نفسية خطيرة
fofo85
fofo85
سوي تحليل وصوره على الرحم والمبايض واذا كل شي سليم ارقي نفسك واستخدمي الخلطات المخصصه لسحر الارحام
صلوحآ المملوحآ ..
حببتي لاتصدقين .. اتوقع وسواس يبغا يوهمك انو مرضك سحر وهو غيره ..
ي ما سمعت راقين يقولو كذا انو مثلا عندك عين يقعد يشكك بمرض غيره سحر او مس او او .. اهمشي عند العارض م تعرفين ايش نوع مرضك وكما يبغا يلهيك ويشغلك ويخوفك ..

طنشيه صدقيني هاذا وسواس وحاولي تسمعي رقيه الوسواس ..
انا بقولك ايش صار معاي ..
شوفي انا عندي عين وحسد قبل لا اعرف لما كنت مغبونه لاني مو عارفه ايش نوع مرضي ..طيب..
كان تجيني و
صلوحآ المملوحآ ..
حببتي لاتصدقين .. اتوقع وسواس يبغا يوهمك انو مرضك سحر وهو غيره .. ي ما سمعت راقين يقولو كذا انو مثلا عندك عين يقعد يشكك بمرض غيره سحر او مس او او .. اهمشي عند العارض م تعرفين ايش نوع مرضك وكما يبغا يلهيك ويشغلك ويخوفك .. طنشيه صدقيني هاذا وسواس وحاولي تسمعي رقيه الوسواس .. انا بقولك ايش صار معاي .. شوفي انا عندي عين وحسد قبل لا اعرف لما كنت مغبونه لاني مو عارفه ايش نوع مرضي ..طيب.. كان تجيني و
حببتي لاتصدقين .. اتوقع وسواس يبغا يوهمك انو مرضك سحر وهو غيره .. ي ما سمعت راقين يقولو كذا انو...
كانت تجيني وساوس زيك انو سحر وان فيني مس ورح يعذبني ووو وووو وساوس الى الليل كانت جد تتعبني ..
وحتى كان يجيني العارض ب احلامي ويقعد يردد ان فيني سحر او على هيئة اشخاص ..
انا صرحه وقتها كنت اخاف واشك بس لما عرفت انهم جبنه وكذابين طنشت كلامه وصرت اسمع رقيه الوسواس عطول لما اجي انام ..

والتجئت لربي ب الدعا انو يعلمني ايش نوع مرضي والحمدلله شهرين تقريبا وحلمت ب حلم وكان تفسيره اني مصابه ب عين وحسد ولازم ارقي نفسي ..
ووبدات بمعالجه نفسي والحمدلله الحين انا متحسنه كثير ... م شاءالله

ف انتي ي اختي نصيحه من كل قلبي ..
طنشي ولاتهتمي ترا هو يبغا يوهمك وييشغلك اسمعي الرقيه تبع الوسوسه وريحي حالك .

والتجئي لربك ب الدعا ..
وبتشوفين الفرج باذن الله ..