كريمات لاساس

المكياج والعطور

السلام عليكم

بليز يامشرفات لاتنقلون موضوع لين القاء رد

بنات ابي كريم اساس يكون ميتعدا سعره ١٠٠ ومو تقول حاطه طحين عل وجهيه يكون تغطيته حلوه واكتبو اسعر ومكان اشرا عشان نستفيد اكثر
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو 1992
سوسو 1992
انا مرة كنت اخدت من النهدي كريم اساس حلوة ويغطي Maybelline رقموا 130 والسعر حقوا أقل من 100 يمكن على 60 أو 70 انا كنت اخدتوا احطها بس في البيت ونصيحه إذا تبي تأخدي كريم اساس لطلعات ويظل معاكي وقت أطول make up for ever ب 250 من سيفورا لكن حتى هذا لي انا قلتلك عليه من النهدي يغطي مرة كويس وفي واحد تاني كمان من النهدي اسموا Golden rose حتى هوا يغطي ويجي لامع مرة حلو وأنشأ الله اكون افدتك😍
اماني مستحيله1990
فيه كريم اسمه ديرما كول بحدود اربعين ريال بس ثقيل ويغطي صح بالنسبه لي احط منه نقطه ونقطة لوشن واخلطهم مع بعض واوزعه على البشره واحط فوقه البودره رووعه يصلح للمناسبات بس اذا استعمال يومي ماتوقع ينفع لانه ثقيل على البشره
Abeer naef
Abeer naef
فيه كريم اسمه ديرما كول بحدود اربعين ريال بس ثقيل ويغطي صح بالنسبه لي احط منه نقطه ونقطة لوشن واخلطهم مع بعض واوزعه على البشره واحط فوقه البودره رووعه يصلح للمناسبات بس اذا استعمال يومي ماتوقع ينفع لانه ثقيل على البشره
فيه كريم اسمه ديرما كول بحدود اربعين ريال بس ثقيل ويغطي صح بالنسبه لي احط منه نقطه ونقطة لوشن...
مشكوره حبيبتي بس اي درجه تاخذين انتي
حبيبة بنو
حبيبة بنو
فيه برجوا هيلثي وماكس فاكتور ميركل
show time
show time
كاراجا راااائع خفيف وطبيعي
سعره اتوقع 90 ريال
بتحصلينه بكل مكان