zainnn
zainnn
اللى اعرفه ان تكرار الغياب مو زين وفيه نسبه مثل ماقالت احدى الاخوات ..ودام هى 4 ايام بالاسبوع ليش ماتتفقين مع صديقه لك ولاجاره لك توصلهم مقابل مبلغ بسيط حتى ترتاحى من هذا الهم وبعدين تعلمى القياده افضل لك واريح والله انها راحه مابعدها راحه خصوصا بالغربه ماعندك لا اهل ولا احد يساعدك لو زوجك انشغل
الله يسر امورك انشاالله وتنحل مشكلتك
Fresh Milk
Fresh Milk
السلام عليكم ..الاخوات ماشاءالله ما قصرن ...وشىء اكيد ان كثره الغياب يؤثر عليهم وعلى مستوى دراستهم ...بس الغريب في الموضووع وين الباصاات ؟؟؟ لازم يكوون فيه باصاات لكل مدرسه توصل الاولاد للبيت ...على العمووم مبدئيا الافضل تشوفين اخت مسلمه تقدر تجيبهم من المدرسه وتعطينها في مقابل ذلك العمل مبلغ مناسب ...والافضل ياختي انك تسووقين سيااره الله يوفقج ويسهل كل اموورك ...
amany_sadek2000
amany_sadek2000
أم محمد......سألت عليكى العافية و ربنا يجبر بخاطرك حبيبتى
انا هنا يعنى حروح فين يا حسرة بس انشغلت بالاجازة عندنا هنا شهر و نصف للكريسماس و قلت اتعلم القيادة فيها لانها سببت لى عقدة نفسية و كثير من المواقف المحرجة بعيد عنك و لاقيت انى بظلم اولادى معايا فدعوت الله ان يقوى قلبى شوية و صليت استخارة و ربك كريم سهلها لى بشكل لم اكن اتوقعه و لله الحمد و الشكر
الله يبارك فيك غاليتى و انا دايما معكم على طول و بطل من فترة لاخرى على السريع اعرف اخباركم

فتاة سوريا صدقينى ابدئى الان لان المشكلة دى بتزيد مع تقدم الاطفال بالعمر و اختلاف مراحل التعليم و دعائى لك من كل قلبى بالتوفيق و السداد
DaaanDooon
DaaanDooon
الله يعينك
مش قادره اتصور كيف بتدبري امور ولادك من غير سياره في هذه البلد
يا حبيبتي ما راح يحل مشكلتك الا السياره
و يا ريتك جنبي كان جبتلك الاولاد كل يوم مو بس الاربعاء :)
فتاة سورية
فتاة سورية
اشكركم جميعا اخواتي على الرد

شام عندي بنت بريسكول وولد كيندركاردن ..

حمرة الورود باص المدرسة مو راضي ياخذهم قال ما ياخذو غير الاولاد الي بيتهم ابعد من 2 مايل عن المدرسة وبيتنا يبعد حوالي مايل وثلاث ارباع ...اتخيلي ومع ذلك رافضين بدل 2 مايل بالضبط

اختي ام محمد الباص الي يعدي من قدام بيتي يرجع بعد ساعة واتخيلي الانتظار ساعة مع الاولاد تعذييييييييب .... وهو في باص تاني بس ما بوقف قدام البيت بوقف قبل 3 مدري 4 شوراع وقطع الشارع مع الاولاد مشككككلة

واااااااااااااااااه صدقيني بعض اصابعي العشرة ندم ان ما تعلمت سواقة من قبل وناوية ان شاء الله بس دخل ابني المدرسة وطلعنا من جالفستون باذن الله رح اتعلم ادعولي انتو بس ربي ييسر وتعدي ال5 شهور الباقية على خير

اماني يعني هي ما بتاخذ وقت تعلم القيادة انا بعرف بدها شهور انتي كم مرة كنتي تروحي وكم اخذت معك لتعلمتي ؟؟

ست الحسن شكرا على مروك

اختي زين كل الي اعرفهم مشغولين يتا يشتغلوا يا يدرسوا للاسف ما احد فاضي ..وانا ناوية ان شاء الله اتعلم القيادة بس مو في هذه البلد ابدا

فرش ميلك تسلمي على الدعاء والله يعين

دان دون تسلمي والله فيك الخير ...ناوية من جد اتعلم بس الان الظروف جدا صعبة والبلد ما بتساعد ان شاء الله السنة الجاي بالبلد الجديدة ادعوا ليييييييييييييييييي

وشكرا لكم جمييييييعا على المرور والتشجيع ويعطيكم العافية