الحمل الكيميائي

تأخر الحمل

السلام عليكم
انا يا بنات متزوجه من سنه ونص
واجهضت ٤مرات السبب ان الحمل يكون كيميائي وواحد كيس بدون جنين ونزل فالأسبوع الثامن والحمدالله على كل حال ..
انا حللت هرمونات وكلها تمام ..بس زوجي عنده ضعف بسيط فالعدد والحركه
جلسنا ٩شهور مانعين الحمل وبعدها صار حمل فجأه وبرضو اجهضت مع أني أخذ حبوب حمض الفوليك وبيبي اسبرين واول ماتأخرت الدورة اخذت الدوفاستون بس الله ماأراد أن يتم الحمل ..
انا حاليا محتاره مو معقوله ان زوجي السبب
لو هو السبب ماكان صار حمل اساسا ؟؟
هل ممكن يكون عندي خلل فالكروموسومات ؟؟
ياريت تنصحون ابدأ من فين وايش سبب الي جالس يحصلي .. نسيت اقولكم رحت لأكثر من دكتوره مابيفيدوني بشي ينصحوني بفوليك وبيبيي اسبرين
13
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للصمت شجن
للصمت شجن
الله يعوضك
غالبا والله أعلم الحيوانات فيها تشوه وبتأثر على على الجنين ورحمة من الله بينزل لازم زوجك يتعالج
وإنت تابعي للحمل مع دكتور بحيث تستخدمي مثبتات إلى أن يتم الحمل واستمري عليها
ام العريب2
ام العريب2
نفس حالتك حبيبتي ماكمل شهرويسقط وهذا الحاله ٣مرات خلال خمسة اشهر ولااعرف السبب صحيح انه معي الغده بس منتظمه وايضا زوجي رافض اعادة تحليله مع انه سابقا سليم فقط نصحتني بالفوليك والأسبرين
ام العريب2
ام العريب2
نفس حالتك حبيبتي ماكمل شهرويسقط وهذا الحاله ٣مرات خلال خمسة اشهر ولااعرف السبب صحيح انه معي الغده بس منتظمه وايضا زوجي رافض اعادة تحليله مع انه سابقا سليم فقط نصحتني بالفوليك والأسبرين
نفس حالتك حبيبتي ماكمل شهرويسقط وهذا الحاله ٣مرات خلال خمسة اشهر ولااعرف السبب صحيح انه معي...
ربي يرزقك ويرزقني ياكريم
الأموورة لموووره12
اللي بجده منكم تروح للمرخه ام يوسف والله لقيت نفس حالتكم 7اجهاضات ولا لقت علاج ومرخت عندها والحمدلله كملت حملها ودحين حامل بالثاني مااشالله الله يتمم لها ع خير واللي عندها تقول لما خبرت دكتورتي قالتلي خراافه لانهم م بيعترفو بطب الشعبي ويشهدد الله علييا انها مو دعاايه وحده لقيتها كذا قلت افيدكمم وذا رقمها
الأموورة لموووره12
0500203443