تعبااانه انصحوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بداية ياليت كل من يقرا يرد ممكن بسبب ردك تكسبي دعوه من قلب مجروح اوتدخلي سرور ع قلبه
بنات انا متزوجه لي خمسسنوات عندي بناات مشكلتي زوجي واهله قبل كل شي اقسم لكم بالله اني ع نياتي وعمري مااذيتهم امه مومحسستني اننا كبار ونعرف ندير حياتنا
ادا جايني ضيوف ماتجلس باحترامها لا وجاءبو اكلوكدا تقولي لاتقطعين الحين لا تقهوين الحين تجلس تحسسني اني ولاشي وتثني عليهم وتمسك فيهم طيب ادا وخده كلمتني تجلس
تقاطع كلامها لي وتسولف لها طيب المجلس مليان ليش تحقريني قدامها هي تكلمني زوجي ادا سوى شي ليش وليش بنروح نعيد ع ناس وهي معانا بنحطها عنداختها وبنكمل معايده تدخل
لا روحي اول لفلانه بعدين فلاننه طيب مومعنا انتي وحرمهورجلها ليش التدخل رحننا نتمشى بنصلح شوى لا ليش تسوون شوي خذومن برا انا عند نظفت سيرامي شقتي ليش تنظفينه وبقيه الشقق وسخه
اذا كنت عنداهلي كل شوي اتصال علي وادا رحت بيتي مااشوف اتصالاتها هذي امه غير اخته واخوه زوجي شخصيته ضعيييييفه ماقدرت احبه خلفت منه بس مادخل حبه بيوم قلبي وسخ اسلوبلاتعليييق
مو محسسني اني زوجه ابدا مااعرف كلام الحب والخ امشي مع الناس متزوجه وبالحقيقه مثل الغيبوبه كلامه لي الله يكرم القاري(زباله-حثاله-حقيره-كلبه)صارحته بانزعاجي ومصر عليها
ماله شخصيه قدام الناس ولا قدام اهله ماقدرت ارتاح له نفسيا كدا مره قلت له بااحس انك رجال بشخصيتك كلامه بالجوالماكانه رجال صوت ناعم وخصوصا كلمه مررره احسه يستفزني ادا نطقها
مابي اخسره عشان بناتي وعشان الناس ماترحم شهر العسل الكل ادا تدكرهى ينبسط الا انا ماادكرشي مميز فيه ايام عاديه اهديه وهو مايهدي حتى بالمناسبات ويتحججمامعي طيب انت ماتعطيني
فلوس من فين جبت الهدايا ورد 20 وخلاوه راضيه فيهم بس حسسني باهتمامك فيني وقفت معه بااشد ضروفه الان ابي نصايحكم ع الرغم علاقتيرسميهمع اهله
9
856

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
سبحان الله مثل البلوى اللي عندي
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
أسد علي و نعامه ع غيري
عيووشه الشهري
عيووشه الشهري
ي قلبي اذا زوجك طيب معاك ويعاملك بالحسنى ففيه شيء حلووو