ام احمد 28

ام احمد 28 @am_ahmd_28

عضوة فعالة

تعالوا نسولف ونخفف هموم بعض

الأسرة والمجتمع

نضرا لحذف موضوعي الأول وإيقا فه لأنه كان تجمع فغيرت ملامح موضوعي نبغى نسولف كموظفات في مشاكلنا ( تقصير مع الزوج ـ الشغالات ومشاكلهم ــ الأطفال والعنايه بهم ـ وإذا عندك عيال في المدارس متى تذاكرين لهم ــ ومتى ينامون ـ وكيف وضعك المادي ــ وهل تتمنين إنك ربةبيت مدللـــــــــــه أو تحسين إنك مرتاحه بوظيفتك مشاكلك مع رئيسة العمل وصديقاتك ......................... إلخ ) شدوا حيلكم يابنات وفشوا خلقكم وخلونا نفيد بعض بتجاربنا ولكم مني إذا شفت ردود قوية احكيكم قصص حلوة عن مغامراتي في الوظيفه وعش الزوجيه وتربية الأبنااااااااااااء
أعتذر للمشرفات على موضوعي الأول لأني ماأدري إن التجمعات ممنوعة بالرغم إنها مفيده بالتوفيق
5
664

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الدانة
أم الدانة
يسعد اوقاتك اختي أم أحمد28
فعلا احنا محتاجين تبادل خبرات حتى نختصر الوقت و تعم الفائدة ان شاء الله!
بالنسبة لي - واعتقد لأغلب الموظفات وأخص بالذكر المعلمات - انه مستحييييييييييل تجمعين ما بين تأدية واجباتك كربة منزل و معلمة ولو بالشكل المفروض فقط ، يعني حتى بدون تميز في أداء الوظيفتين... من رأيي انه لابد من التقصير والتقصير هذا للأسف يكون في الواجبات

الحل:

أعتقد انه حل جزئي ولكنه يغطي جزء كبير... اللي هو التفاهم بين الزوجين والاستعداد للتضحية من كل الطرفين طالما رضوا ووافقوا على اقتحام الوظيفة لحياتهم

-وبيني وبينكم - طعم الراتب بنهاية الشهر ويسر الحياة المعيشية اللي يوفرها لكم تعاونكم مع بعض بالراتب بصراحة يشفي بعض الجراح

أدري طولت عليكم بس هذا جزء من الهموم...
والله يعينكم علي!!
ام احمد 28
ام احمد 28
أختي أم الدانه هلا وغلا بك في موضوعي فعلا الراتب آخر الشهر يشفي بعض الجراح بس أحيانا فيه جراح مؤلمة مثل تكون عندك شغالة سيئه وتخافين على عيالك منها وتحملين همهم في كل لحظة تكونين بعيدة عنهم وأحيانا مشاكل الفلوس بينك وبين زوجك وأحيانا تحسين إن راتبك مافيه بركة
24 قراءة ومافيه إلا مشاركة وحده المنتدى مافيه موظفات

وينكم يابنات
اليتيمه
اليتيمه
الله يعينك ياوخيتي وحنا نحسدكم يالموظفات ونتمنى بربع الراتب صحيح مافيه احد مرتاح

انا مو موظفه بس ماحبيت ادخل وماارد
pink-girl
pink-girl
مااااااااااعلى الدنيا مسترييييييييييييح!!!!!!
موظفة ولا طالبة ولا بنت ولازوجة !!!!!!
يسلمو ام احمد على طرحك لهذا الموضوع الرائع
واذا جاء على بالي شئ باكتبه..
**نجمة سهيل**
**نجمة سهيل**
بالنسبه لي ارى ان ربات البيوت مرتاحات ومهن حاسات بالنعمه
اقارن بين الموظفات وربات البيوت اجد ان الفرق شاسع
ربات البيوت عندهن احدث الجوالات والمحمول ويسافرن بكل الاجازات وشغالات ونايمات مرتاحات ببيوتهن من قومة الصبح وماهي متشتته بس مسؤلية البيت فقط ومرتاحه من مشاكل الراتب مع الاهل والزوج
اما الموظفات عكس
والله اعلم