بدايه حلم جديد
بنات حبيت اسأل كيف تطلع الصبفة ثلجي على رماادي؟؟ ضروري الرد لانه فيه عميله تبي تجي اليوم العصر تبي تصبغ وتقول اتمنى انكم تضبطونه وتقول ماابغى الخصل تميل للون الذهبي ابغاها ثلجي تميل للرمادي.
بنات حبيت اسأل كيف تطلع الصبفة ثلجي على رماادي؟؟ ضروري الرد لانه فيه عميله تبي تجي اليوم العصر...
اي والله تكفون انا دايمن اعاني من ها المشكله ياليت تعطوني نصايح عشان تطلع الخصل ثلجي على رمادي مو ذهبي
همومى كثيره
همومى كثيره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين اختى شوفتك وشوفت البنات احلى توجيب ..

وان شاء الله انى اجتمع معاكم المره الجايه وانا بنتظر الاخت تهانى
رجوى الحنونه
رجوى الحنونه
السلام عليكم ياحوائياااات مساكم الله بالخير
انا يابنااات تعباااااانه لابعد حد وبما انكم صاحبات مشاغل راح تعرفون مدى معاناتي
من فتحت مشغلي صار لي 3 سنوات وماعندي خياطه بمعنى ان المحل واقف على التجميل
وكل مااحاولت انقل كفالة خياطه معروضه للتنازل مايصير نصيب ارجوكم ياينات وسيدات ساعدوني الله يفرج هم اللي تخبرني كيف اسوي والله بدعي لها بظهر الغيب وفي صلاتي ووقت الاجابه لاني اعاني لابعد حد ....عندي مكن خياطه وقسم خاص للخياطه لكن مافيه خياطه وانا محتاجه خياطه وابوي قال عندي فيزه راح استقدم لك خياطه بمسمى شغاله لكن اخاف ماتجي تعرف بالخياطه وابتلش فيها بس اقول في نفسي ممكن اخليها كوفيره واعلمها قولوا لي وش اسوي بعمري الله يفررج همكم ويسر امركم ويرزقكم من واسع فضله
وعلى فكره ادا احد عندها خياطه للتنازل ترسل لي عالخاص
بنت * حواء
بنت * حواء
بنات شرايكم في قناع الذهب وشلون اقبال الزباين عليه وكم تحسبون سعره للزبونه
\ام احمد\
\ام احمد\
هلا اختي رجوى
هذا رد قرايته في احد المنتديات الاخرى وانا والله مااعرف صاحبه الاعلان بس حبيت انقله لك

السلام عليكم ...

عندي خياطه فلبينيه ,, ماهره في خياطة فساتين الزفاف والحفلات ,, مطلوب المبادله مع خياطه ثانيه يكون راتبها اقل ,, حتى لو تكون خبرتها متواضعه ,, اهم شي تكون عارفه اساسيات الخياطه

او خياطه للتنازل من غير مبادله مع خياطتي
الي تحب تشوف شغل الخياطه في فساتين الزفاف تتصل علي على هالرقم

للأستفسار

0534547778

امانه اختي ادعي لى بالتوفيق والصحه ومحبه زوجي