الحفيدة
الحفيدة
بنات الله يجزاكم خير ابي منكم مساعده كيف تحطوا رخصة المحل والسجلالتجاري انا حطيت في مشغلي نسخة من الرخصة ونسخة من السجل التجاري والنسخة الاصليه حطيتها بالبيت وايش هي الاشياء الضروريه اللي يبونها البلدية انا للي فتره من فتحت مشغلي لكن الى الان مازرتني البلدية وخايفة يجوا ويشوفوا شيء ناقص وهل السعوديات ضروري اطلع لهم شهادات صحيه!!؟؟
بنات الله يجزاكم خير ابي منكم مساعده كيف تحطوا رخصة المحل والسجلالتجاري انا حطيت في مشغلي...
لازم يكون عندك سجل كامل لأورقك وتحفظ بدرج مقفل او كل يوم تجيبها وترجعيها يعنى سوى(( شفت الخاله في مشيتها))اوتحفظيها في المحل بس مكان امن بعدين تسوى لكل عامله ملف شفاف صغير تحطى لكل وحده اوراقها الشهاده الصحيه ترى حتى السعوديه خاصة هذه الايام بسببالخنازير وتحطى كمان اثبات هويتها والعقد الى بينك وبينها اذاعندي عاملتلهم عقود وافضل تعملى عقد بينك وبينها حتى لوكانت سعوديه
الحفيدة
الحفيدة
طيب مسكي وحده من العاملا ت بحيث تكون هي المسؤله وزيديها 200 او300 على الراتب اعرضي عليهم وقولي لها انها هي مسؤله عن كل شي وبيجي براسها اي غلطه لانو بتزيدي راتبها اش رايك وبالنسبه للجلابيات ليش ماتحاولي تعرضبها قبل العيد
طيب مسكي وحده من العاملا ت بحيث تكون هي المسؤله وزيديها 200 او300 على الراتب اعرضي عليهم وقولي...
ايوا عارضتها كلها وربك يسهل *****الله
لينااااا
لينااااا
الحفيدة الله يجزاك الخير وينور عليكي
لكن كيف اطلع للبنات السعوديات شهادات صحية!!!!!!!!!!!؟؟ ؟؟
احب الراحه
احب الراحه
الله يعين مررررررررررررررررررررره المشاغل تعععععععععععععععب
الحفيدة
الحفيدة
وااله يبدر البدورررررررررررررررررررررررر اليوم سهرانه اشوف ===========وبنت ال سعود شكلها نامت