يابناااااااااات كانبو ولا شارل الحقووووني

المكياج والعطور

سلااااااااااااااام ياموووورات..
كيييفكم..
المووووهيييم شرااايكم وش احلى كريم اساس كانيبو ولا اساس شارمل على ماعتقد اسمه كذا لاني رحت للسوق حاطه ببالي كانيبو يوم طلعلي شارمل اتفاجأت على بالي مو بالسعوديه المهم حيرني لان كلهم حلوين فقلت اشاور حبيباتي؟؟
وسؤال ثاني بعد الاساس والبودر واللوس باودر لازم تجي من نفس الماركه؟؟
والكحل وما ادراك مالكحل قلتله عطني ريفلون طلعلي ريفلون وقالي فيه كحل ثاني اسمه الكحل العربي سواده حلو ومدري ايش يقول ريفلون حلو والكحل العربي احلى وش رايكم؟؟
ومعليش برضووووه ياليت تكتبووون بالمره المكياج اللي لازم اشتريه الوكس وكريم الاضاءه والحركات بالترتيب((سهره))
سؤااال اخيييير انا بشرتي تقريبا عاديه اي نوع بودره استخدمم مضغوطه حرره.....الخ
وجزيتم خيرا والله يوفقكم مالي الا الله ثم انتم عشان كذا طلبت منكم
5
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس الغابه
عروس الغابه
سلام
انا سمعت انه كانيبو وشارل نفس الشي
طبعا مب لازم الكريم مع البودره
لاكن انا اختارته لي اللي بالمحل فانا استخدم ماك و فور ايفر بس للسهره يمدحون كانيبو وشارل
الاضاءه استخدم بودره من فور ايفر+كريم ذهبي وبعد اخذت وردي من فور ايفر للوجه وللجسم مرررررررررررررررررره روعه
ووووووووووووووووووووبس تحياتي :)
أخت النوني
أخت النوني
:
اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عني-ربي رضاك والجنه-يارب ترزقتنا الصحه والستر والعافيه-اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
يارب تخلي لي ابوي وامي واخواتي-وتعطيهم الصحه والعافيه-وتستر علي وعلى خواتي -ربي لاتذرني فردا وحيدا وانت خير الوارثين ..
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب مشكووووره حياتي ماقصرتي..
بس وييييييييين الباااقين ساعدوووني..
أخت النوني
أخت النوني
فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
أخت النوني
أخت النوني
وينكم بناات معقوووله محد يعررررف
أخت النوني
أخت النوني
للرفع..
بس ماتوقعت التطنيش