ريـمآ..!
ريـمآ..!
طيب كم المده اللي استخدمه شهرولا شهرين
يفداني الكون
يفداني الكون
ريما شهررر والشهر الثاني تصيري تحطي في الاسبوع مرتين ع حسب تعرضك للشمس

وكمان لماتوصلي للنتجيه الي ترضيكي وقفي وصيري استخدميها لماتحسي اللون خف
اوتعرضتي للشمس
يفداني الكون
يفداني الكون
هلا اختي يفداني الكون شلون طريقتك بالحلبه للوجه وطريقه الرتن والدكوين ربي يسعدك
هلا اختي يفداني الكون شلون طريقتك بالحلبه للوجه وطريقه الرتن والدكوين ربي يسعدك
هلابك حبيبتي صلاتي فلاحي
ماسك الحلبه اتعب وانااقول رهيب
حلبه مطحونه من العطار ناخذ ملعقتين حلبه مع كاسة الشاي ماء نحرك بعدين نحطه عانار هادئه دقيقتين ثلاث دقائق حتى يثقل لمايبرد نحطه عالوجه ماسك ماعداالخشم ينفخ
بعد مايجف يفرك بشويش وبعدين غسلي بصابونه الريحه تروح
انا كنت استخدمه يوميا وكانت النتائج ماشاء الله تبارك الله كان وجهي صافي وابيض وخدود ورديه
ماشاء الله وقطعتها والحين رجعت لها
طريقة الرتن اي والدوكين فورت قبل النوم
غسلي وجهك بصابونه طبيعيه مثل الكركم اواي صابونه تناسبك
نقطه صغيره من الرتن عااصبعك وحطيها عاوجهك
وبعدين طبقه خفيفه من الدوكين فورت
ونامي والصبح غسلي بالصابونه
في حالة في قشور حطي مرطب
يومين حطي واليوم اللي بعدو لا واستمري لحتى توصلي النتجيه اللي تعجبك
صلاتي فلاحي
صلاتي فلاحي
هلابك حبيبتي صلاتي فلاحي ماسك الحلبه اتعب وانااقول رهيب حلبه مطحونه من العطار ناخذ ملعقتين حلبه مع كاسة الشاي ماء نحرك بعدين نحطه عانار هادئه دقيقتين ثلاث دقائق حتى يثقل لمايبرد نحطه عالوجه ماسك ماعداالخشم ينفخ بعد مايجف يفرك بشويش وبعدين غسلي بصابونه الريحه تروح انا كنت استخدمه يوميا وكانت النتائج ماشاء الله تبارك الله كان وجهي صافي وابيض وخدود ورديه ماشاء الله وقطعتها والحين رجعت لها طريقة الرتن اي والدوكين فورت قبل النوم غسلي وجهك بصابونه طبيعيه مثل الكركم اواي صابونه تناسبك نقطه صغيره من الرتن عااصبعك وحطيها عاوجهك وبعدين طبقه خفيفه من الدوكين فورت ونامي والصبح غسلي بالصابونه في حالة في قشور حطي مرطب يومين حطي واليوم اللي بعدو لا واستمري لحتى توصلي النتجيه اللي تعجبك
هلابك حبيبتي صلاتي فلاحي ماسك الحلبه اتعب وانااقول رهيب حلبه مطحونه من العطار ناخذ ملعقتين...
جزززاك الله خيررر ربي يسعدككك طيب وحراره الفرن وهالاشياء ماتاثر ع الوجه انا مااطلع من البيت بس الفرن وكذا واحسن واقي شمس الله يعافيك والتفتيح كم درجه يكون
اسفه طوولت عليك حبيبتي وربي يسعدك
نفسيه تايم
نفسيه تايم
صباح النور
ممكن اكون معاكم
عندي بنوته وذابحني الكسل يوم اتحمس ويوم لا😏😢
راح ارجع لكم واكتب جدووولي

ادعولي انحف من دون شر

ام جيهان