امرأه من زماننا
انا غير عن كل البنات .. ما احب قبل استخدام الاساس او المكياج اني اغسل وجهي او احط مرطبات ..

بس احب اسوي شي .. قبل لا اتمكيج .. احب اني استعد للمكياج نفسيا .. اسم الله .. يعني اريح نفسي .. اريح اعصابي . اتخيل نفسي جميله بعد المكياج ... ولما احط المكياج ... ما اتوتر .. واثق بنفسي وبقدراتي .. وابرمج نفسي على السعاده .. وابتسم وانا حاطه .وكأني ارسم على لوحه ... جميله متعدده الالوان ..

واتخيل كلمات المديح في جمالي ..

وسبحان الله ... جربي هالطريقه ... يمكن ... تستفيدين ..
عروبـــــه
عروبـــــه
انا غير عن كل البنات .. ما احب قبل استخدام الاساس او المكياج اني اغسل وجهي او احط مرطبات .. بس احب اسوي شي .. قبل لا اتمكيج .. احب اني استعد للمكياج نفسيا .. اسم الله .. يعني اريح نفسي .. اريح اعصابي . اتخيل نفسي جميله بعد المكياج ... ولما احط المكياج ... ما اتوتر .. واثق بنفسي وبقدراتي .. وابرمج نفسي على السعاده .. وابتسم وانا حاطه .وكأني ارسم على لوحه ... جميله متعدده الالوان .. واتخيل كلمات المديح في جمالي .. وسبحان الله ... جربي هالطريقه ... يمكن ... تستفيدين ..
انا غير عن كل البنات .. ما احب قبل استخدام الاساس او المكياج اني اغسل وجهي او احط مرطبات .....
وجهة نظر

يمكن التوتر يأثر على المكياج:eek:

بس الاكيد انه تأثرعليك وانتي طالعه!!!!!!!

مشكوره عزيزتي
تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
السلام عليكم
موضوعك روعه
شوفي انا اخاذ ماء ورد وامسحه بقطنه واخليه وبعدين اخذ ثلجه وامررها على وجهي وبس والحمد الله مكياجي يطلع حلو
انا بشرتي دهنيه وعلى فكره انا استخدم من فورايفر كريم اساس والبودره روعه
ودايم يسألوني عنها لانها تخلي الوجه طبيعي
وكلام الاخت الي قبل الحاله النفسيه لها دور لازم ماتكوني متوتره وانا هذه النقطه جربتها تدرين عاد ايش اسوي بس بيني وبينك اكل علك الصراحه احس انها تقلل التوتر
مرقوقة
مرقوقة
اختي همتارو
اسوي هالطريقة قبل المكياج و نتظر كم دقيقة لين ما اتمكيج؟؟
انا بشرتي دهنية بعد
حبوبة العين
حبوبة العين
اااااااب