shaisha_83
shaisha_83
مشكورين على الرد وتسلمون............................ والله يسمع منكم..........................
مشكورين على الرد وتسلمون............................ والله يسمع منكم..........................
اختي انا صارلي نفس حالتج من قبل ثلاث شهور وهذا كان اول بيبي لي بس الحمداللع على كل حال قدر الله وما شاء فعل

بس اني صارلج الجزئي او الكامل

ومن وين انتي

الهم يا ذا العرش العظيم يا قوي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شي انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام ..اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذريه الصالحه..اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا غير آجل يا رب العالمين وجميع المحرومين
om kaled
om kaled
الاخت..........شاشا
صار لي حمل كامل...................انا منالسعودية

وانتي متى حملتي طبيعي طولتي والا حملتي................
واستخدمتي مانع........

up
الــــــراحله
انا حملت حمل عنقودي
وحملت بعده وجبت ولد
والآن حامل
ولله الحمد والمنه والفضل سبحانه
و كثير اسمع عنهم حملوا حمل عنقودي
وانجبوا الله يحفظك يالغاليه من كل شر
نــور الـلـيـل
تطمني حبيبتي انا حملت حمل عنقودي جزئي بحملي الثاني وتعبت مررررررررررره يارب لك الحمد
ومنعوني من الحمل لمدة سنتين لكن بعد سنه ولله الحمد قالو تقدرين تتركين المانع
والحمدلله حملت حمل طبيعي وطول الحمل وانا مراجعات وخوف وانجبت بنوته ولله الحمدلله
shaisha_83
shaisha_83
تطمني حبيبتي انا حملت حمل عنقودي جزئي بحملي الثاني وتعبت مررررررررررره يارب لك الحمد ومنعوني من الحمل لمدة سنتين لكن بعد سنه ولله الحمد قالو تقدرين تتركين المانع والحمدلله حملت حمل طبيعي وطول الحمل وانا مراجعات وخوف وانجبت بنوته ولله الحمدلله
تطمني حبيبتي انا حملت حمل عنقودي جزئي بحملي الثاني وتعبت مررررررررررره يارب لك الحمد ومنعوني من...
هلا اختي انا حملي كان جزئي وصارلي بس 3 شهور وغير مسموح لي احمل الحين وحيييل خايفه وياريت الاخوات الي حملو بعد العنقودي يقولون لنا متى حملو ومن اي شهر تأكدو ان حمل عادي

بلييييييز لا تبخلون علينا بالاجابه

مشكوريين