بنت الفلسفه
بنت الفلسفه
آه نفس الجكايه زاد وزني ومو قادره أسوي ريجيم قلت يمكن التوتر والشغل يخليني آكل بزياده لكن خذت إجازه ولا زلت آكل بشراهه الصراحه عيون هالمدرسات والممرضه كل ماشافوني زايده كيلوا قالوا ضعفتي حسبي الله ونعم الوكيل ولا انا كان جسمي جنان الله المستعان والله العين حق الله يشفيني منها ويكفيني شرهم والآن متعقده حييييييييييييييل من جسمي
سفينة حائرة
سفينة حائرة
والله انا زيك وزواجي في الصيف ولازم انحف في شهر ونص 18كيلو لا ن وزني 89 ونص اشريك نبدا سوا
ام منوو
ام منوو
حبيبتي انا اشووف ما دام نفسك ضعيفه على الاكل تسوووين نظام السعراات يعني حددي لك مثلا 800 سعره وقسميها ومنها تاكلي الي نفسك فيه بس لازم تشدي على نفسك

والرياضضه الرياضه الرباضه لازم تسوينها وهاذي عن تجربه انا طول عمري اسوي رجيماات ودايما يعلق جسمي فعلا لما انتظمت في الرياضه جاااب نتيجه فعاله
نوووفا
نوووفا
شوفي عزيزتي الرجيم المركب مره حلو ويبان عالجسم مررره جربيه شهر ماراح تخسري شيء وترى كله اكل ووناسه وتنزلي بالوزن

او تعملي حمية عن الاكلات الخطيررررررررررررة المقليات الحلويات النشويات <<< ثلاثي الرعب بالنسبة لي

ولو تقدري تشتركي بنادي رياضي نسائي يكون افضل صدقيني راح تتشجعي لما تشوفي غيرك بيتنافس معاكي وتصيري في تحدي مع غيرك وقبل كذا في تحدي مع نفسك وهذا عن تجربه لما تشوف الكل وزنه بينقص تتشجعي اكثر ولا تفتر عزيمتك ويكون كم يوم بالنادي و الباقي في البيت يعني الجهود في الرياضه في البيت والنادي

اتمنى لك جسم رشيق وقد مياس وزوج حنون واولاد صالحين <<< يلا قوليلها عقبالك
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
احسن حل اربطي معدتك

والله تصيرين عصلا في 3 شهور