*الإبـ طموحي ـداع*
الحيـــــــــــــــــن أستأذن ..... بروح أنــــام الساعة 1:30 تصبحون على خيــــــــــــــــــــــــر.. إن شاء الله أقوم باجــــــــر وردودكـــــــــــــم منوره الموضوع..
الحيـــــــــــــــــن أستأذن ..... بروح أنــــام الساعة 1:30 تصبحون على...
معقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووووووله..:icon810:

لا لا ما أصدق :11retcher

كل هالزيــــالرات وولا رد جديد ..

والله ما توقعتها منـــــــكم..:icon33:

ليــــــــــــش يعني لأني عضوة جديدة والا علشان شــــــــــــو؟؟؟:confused-

أشـــــــــــــــكر كل اللي ردو من قبل:44:
!.. PenoR ..!
!.. PenoR ..!

هذا العمر البشرة فيه بتتكون يعني حرام تحطوا عليها خلطات وخرابيط وكريمات :(
الافضل كل واحده عمرها تحت 20 تروح تاخذ صابونة مناسبة لبشرتها من الصيديلية وكمان كريم لنوع بشراتكم
ولاحقين على القلق :)
لاب توبه
لاب توبه
*الإبـ طموحي ـداع*
الله يسعدك ويجزاك خير
على هالموضوع
وياليت كل البنات اللي في سنك
يهتمون زيك
اخواتي في سنك وعجزت اقنعهم
يهتمووون
ذبحهم الكسل
تعجبني البنت الواعيه
اللي تهتم بنفسها
لانه دليل محبتها وتقديرها لنفسها
وبالتالي ينعكس على ثقتها بنفسها
والعكس بالعكس
وكمان لو اضافت لحسن الشكل
حسن المضمون
يعني البنت تنمي ثقافتها
كمان
حبيبتي لقيت في موضوعك متنفس

موضوعك رااااااااااائع
سولوفانتي
سولوفانتي
اختصرو الموضوع على انفسكم ......افضل واحلى منظف لبشراتكم هو صابونة الدوف
بعمركم كنت مواظبة عليها ولا اعترف بالصابون العادي لبشرتي ابدااااا
وبعد ماغيرت عنها صرت استعمل غسول الوجه جونسون ph5.5

وتميت استعمله لاكثر من اربع سنوات وماشفت عليه غير كل خير وهو احد اسباب ان بشرتي وانا مراهقة كانت صافية وحلوة

وكريمي لليل كان مقتصر على كريم اولاي لليل .... بتقولون لعمر اكبر ما يناسبنا ......لا راح يناسب والله من حبي فيه استعملته بعمر اصغر منكم وتميت عليه اكثر من سنتين خلالها كانت بشرتي متعافيه ونضرة وكثير كانو يسالوني ايش استعمل ولما اقولهم اولاي كريم الليل البعض ماكان يصدق الا لما جربوه واقتنعو

والصباح عادي ما كنت احط اي شي على بشرتي قبل اروح المدرسة ماكنت اعرف لسه عن افضل واقي شمس ....بس انتم انصحكم بواقي الشمس اجبااااري قبل الدوام ......بس فترات كنت استعمل فير اند لفلي

ومن كل اسبوع ( اربعاء - خميس - جمعة ) كنت بس اعمل تنظيف عميق باقنعة معروفة للبشرة الدهنية زي جيفنشي وجونسون
واذا خلصتها وما توفرت لي اوقات كنت احط الزبادي ومرات ازيد اخلط عليها ملعقة بودرة نعناع مجفف ...يجنن هالقناع ومنعش بقوة اخذته من اختصاصية تجميل تجي بالتلفزيون وكان فعلا يغذي وينعش وينظف

واهم شي بعمركم ....تحافظي على البشرة نظييييييييفة ..... اي تلوث او اهمال تنظيف الوجه اقل من مرتين باليوم راح يعرض وجهك للبثور والحبوب وتتراكم الاوساخ ومادة الزهم الدهنية على سطح البشرة وتخلي منظرك شاحب وبشرتك مو ناعمة .

حاليا متوفر بالاسواق مجموعة صبايا من نيفيا مع الطحالب والاعشاب البحرية والمعادن ...هالمجموعة ممتاااااااازة للمراهقات عن تجربه والله ....

وبالنسبة للتغذية هذا نظامي بعمركم :
1- شرب الماء بكثرة بكثر بكثرة .... والله كنت كل شوي اروح الحمام واتضايق بس تحملت كثر ما اسمع العارضات والفنانات يقولون اكثرو من شرب الماء وهو سر جمال بشراتهم ..... والصراحة صادقين .... ما يكمل شهر الا وبشرتك شفاااااااااااافة وطرية جدا زي البيبي...... طريقتي : كنت اشرب على الريق ايام الخميس والجمعة واشرب على الاقل اربع اكواب خلال ساعة ..... وايام الدوام .....كوب واحد على الريق ... وبعدين يجي بعد المغرب ...اشرب لتر كمان بساعة (اربع اكواب )
طبعا كنت اشربها مو عطش بس اعتبر نفسي اسوي تنظيف داخلي لجسمي .

2- تناول التمر والحليب او الكورن فليكس على الفطور لازم .
3- تناول متممات غذائية ..بالعادة اشرب حبة فيتامينات مشكلة بوصفة طبية تناسب الوزن والعمر ....يعني اسالي صيدلاني او طبيب يعطيك المناسب لعمرك ووزنك ونمط تغذيتك لانه يمكن تنقصك فيتامينات معينة بالاكل حتى لو كانت كمية الطعام المتناولة كبيرة بس يمكن تكون مفتقرة بالمغذيات والمعادن الهامة للنمو .

4- الكولا .....خطر كبيييييير .... كنت اشربها بشراهة ..... وبعدين جت فترة انقطعت عنها تفاجات ان بشرتي تحسنت كثير وصفيت .

5- كلو فاكهة وسلطات كثييييييير بالذات التفاح والخس والجزر منها تغذية ومنها تتجنبو العدو اللدود واللي هو الامساك .... لازم تدخلي الحمام بشكل يومي او حتى مرة كل يومين لقضاء الحاجة ..... اكثر من كذا ايام معناتو تعانين من امساك او اكتام ... وترى ذا يخربط الجسم مررره ويطلعلك بوجهك بثور ورؤوس سوداء كثييييير غير لون البشرة المصفر الباهت ....لان السموم ما تطلع من الجسم اول باول وتصير حتى ريحة الجسم والفم غير مقبولة .....
عشان تتغلبي على المشكلة وتتجنبيها سوي التالي :
- كثري شرب ماء دافيء بالذات على الريق كوبين وزيدي عليهم ملعقة عسل.
- كلي خضار وفاكهة وخبز اسمر (افضل توست لوزين ) واستبدلي الكورن فليكس العادي بكورن فليكس نخالة الحبوب الكاملة ...مفيد واللي تبي تنزل وزن مالها حل بعد الله والتمارين غير هالنوع .
- ابتعدن عن الشيبس والمقليات ...ماتقصر المدارس موفرتها بالكوم بس ترى ماهمهم غي الربح المادي ولكن ترى تزيد الوزن وتخرب البشرة ....

وبس اتذكر شي جديد راح اضيفلكم

ويعجبني اهتمامكم يا الكتاكيت
موفقين ان شاء الله
سولوفانتي
سولوفانتي
سوري ....عجلة كتابة وما انتبهت المفروض اكتب مالك الله ثم التمارين .....نسيت وكتبت واو .....الله يغفر لي وجل من لايسهو