دلع الحبايب
دلع الحبايب
وووووووووووووووووووووووووووواوه ذيكووووووووووووووو

رقص وزواجات تراني مطفوووقه يمكن اخف منك شوي >>>>>>>> ايه من بعد ماتخيلتي ان فوق هام السحب مقيوله فيك ماقول الا الله يخلف على بنياتك
لايحسبوون بكره ان اغنية

يادار لاهنتي ولا هان راعيك مقيوله فيهم
ايه امهم قبلهم................خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههه

ذيكو هذا وانت بتنامين جايبه رقص وطق اجل لاقمتي وش بجيبن لنااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي
محبتك في الله دلعلع
:23::23:
الاصيل
الاصيل
هلا والله وغلا بالريسة
والله موضوعك حلوووووو ضحكت من قلبي
كله كوم والاصب الفيمتو عليكِ شكله منسجم مع الرقصة يالله عاد وسعت صدري شوية قبل لا اروح انام :17:
:26: :24: :27:
سلاام يا عسولة والله يخليك بناتك وتفرحي فيهم :17:
الشرشف المطوي
هههههههه
لا يا عمري اصلا صار في دراسات علميه تقول (ان اسهل طريقه لمعرفة نوع الجنين انه اذا كان انثى من اول ما تفتحي اغني تعرفي و الطريقة كالتالي :
على الام الحامل ان تفتح التلفاز لا وشرط تعليه عشان الانسجام لدى الطفل قاذا كان الطفل انثى رقص رقص الللي يشوف بطنك عن بعد 100 متر يعرف انو في احد فيه اما اذا كان ذكر عليك وضع يدك لتحسي بالرقصة )
فيعني مو من 7 شهور هادي ماشا الله عليها بنت خالتك محترمه الله يخليلكم اياها:27:
أميرة الإحساس
سلالالالالالامون عليكم...

فوق هام السحب يا اغلى ثرى

كخخخخ مايمدينا على هااااااام السحب ياااهوه اجل علووووم منذو مبطي ..:23:

أما أنا فما لي هوى بالرقص لكن لا مانع ان هزيت على الصامت لا ويكون حدي مكاني بعد :27:

الشرشف المطوي:
وشششش هالحتسسسسسسسسي إلى قريته قسسسمن بالله ماراح يخلينا نستخف غير هالدراسات إلى يسوونها أجل اسهل طريقه لمعرفة نوع الجنين انه اذا كان انثى من اول ما تفتحي اغني تعرفي و الطريقة كالتالي :
على الام الحامل ان تفتح التلفاز لا وشرط تعليه عشان الانسجام لدى الطفل قاذا كان الطفل انثى رقص رقص الللي يشوف بطنك عن بعد 100 متر يعرف انو في احد فيه اما اذا كان ذكر عليك وضع يدك لتحسي بالرقصة :19:قسسسسسمن بالله بأفتح التهويه على العالي بعد إذا صدق كلام راعين هالحتسسسي (وترى مو قصدي إني اقلل من قيمة الشيء إلى انتي ناقلته لا والله بسسس من جد انا متفاااجعه بقووووووه بعد هالمعلومه من جد قنبله موقوته راح ابداء بتفعيل نشاطها في أقرب حمل يصير عندنا سواء حريم أخواني ولا خواتي:23:

عووووافي والله لكل الداااااعسسسات

ويسسسسلمووو..
ريــآالسنين
ريــآالسنين
مشااااااااركة وجدانية

هع هع هع هههههههه

أقول ذكرى هذا وانت فيك النوم ........

أجل كيف لو أنك مصحصحة .كان عطيتينا شوط ..:o

فمان الله