معصصصبه
معصصصبه
أهم شي 1-تحترمينه وأكثر شي قدام أهله حتى لو غلط عليك لاتردين وإذا صرتي بروحك إنتي وياه عاتبيه وعلميه الغلط وإنه كان بإمكانك الرد بس ماتحبين تحرجينه أمامهم وتنزلين من قدره 2-لا تذكرين أهله إلا بالخير وخصوصا أمه وأخواته أمدحيهم وحاولي تعاونينه على صلتهم حتى لو مايحبونك كوني أحسن منهم وبكذا بتكبرين في عينه ولو غلطوا عليك علميه بس بهدوء وقولي عشانك ماحبيت أرد عليهم 3- إذا غلط لاتعيرينه فيه على الطالعة والنازلة يعني إنسي كلنا بشر 4-طاعته واجبة لكن في حدود العقل والمنطق ولازم يكون لك رأي مو طاعة عمياء في كل شي لا ناقشي بهدوء وعطيه وجهة نظرك ومرة تنازلي عن رأيك ومرة هو يتنازل وتمشي الحياة إن شاء الله هذا من واقع خبرتي وبالنهاية أهم شي التفاهم من أول الزواج علميه باللي تحبين وإللي تكرهين وهو بعد
أهم شي 1-تحترمينه وأكثر شي قدام أهله حتى لو غلط عليك لاتردين وإذا صرتي بروحك إنتي وياه عاتبيه...

واهم شي بعد ان تحفظه عند غيبته وتحفظ بيته .. وفيه وقتين مهميييييييييييييييييييين للزوج

بعد مايرجع من الدوام تعبان يبي لقمه ياكلها ومكان بارد ونظيف وريحته طيبه ينام فيه ..

الوقت الثاني وقت النوم .. اسمحوا لي في الكلام والذكيه تفهم ..!!

لأن هالشي اغلب صديقاتي تعبانين منه ومسبب لهم مشاكل مع ازواجهم .. بعضكم اذا قرا المكتوب بيستخف فيه بس والله انه من الضروريات وومكن انه يخلي حياتكم حلوه او لا

الشي هذا (( غرفة النوووم )) اي نعم اهم مو بهايم يجي ياخذ حاجته وينام .. فيه بنات تلبس له قميص عادي هذا اذا لبست وتجي مثل الجثه بجنبه لا كلام ولا سوالف ولا ضحكات دلع

ليش هم وش يعجبهم في هيفا واليسا وطقتهم الا الملابس العاريه والدلع الزايد ؟؟ ليش هم احسن منك ؟؟ ولا احلى منك ؟

مو الاولى ان زوجك يلقى هاللبس والدلع فيك انتي ؟؟ جربي يوم البسي لبس ما اقول فنتازي لا اذا متعوده تلبسي طويل البسي قصير فوق الركبه وكوني متدهنه بكريم معطر وسوي شعرك لايكون كشه وحطي مكياج خفيف ..

وتعالي جنبه بدلع اضحكي بدلع سولفي بدلع سولفي مثل البنات الصغار اذا قال كلمه حلوه سوي نفسك خجلانه

جددي في علاقتكم وابتعدي عن الروتين .. اذا كنتي موظفه يا زينها لو عزمتيه بمطعم وقلتي له كلمات الحب ولو سمحتي حطي عيالك عند اهلك << هههههههههههههه :biggrin:

واول ماتسكرين باب الغرفه اتركي وراها مشاكل البيت وطلبات المطبخ ومشاكل عيالك وفلان سوا وامك جت واختك قالت ادخلي عالمكم الخاص واتركي كل شي وراه ..

واهم شي ابتعدي عن الحنننننننننننننه والرنننننننننننننننننه لأنها تفقع كبد الرجال

بعد فيه شي حثيه على وصل اهله وامه وابوه بالذات .. اللي توها متزوجه تجرب هالشي وبتدعي لي

اشياء كثييييييييييره بس بمجرد الوحده تتزوج وتفهم شخصية زوجها زين تعيش معه تمام .. كوني عينه اللي يشوف فيها .. اذنه اللي يسمع به .. عقله اللي يفكر فيه .. قلبه اللي ينبض

اختم كلامي لأنه كثير بنصيحة عجوز لبنتها اللي بتتزوج

(( كوني في بيته خادمه .. وفي الشارع زاهده .. وفي فراشه عاهره )) << اسمحوا لي على هالكلمه بس والله هي كذا ومعناها اللي قلته لكم في بداية كلامي

الله يوفق كل وحده مع زوجها .. ويرزق البنات اللي ماتزوجوا الرجال الصالح ياربي ياركريم
امي اغلى ماعندي
انا اقول انو كل وحده هي الي تكتشف زوجها بنفسها وترف وش يحب ولا وش يكره
انا اقول انو كل وحده هي الي تكتشف زوجها بنفسها وترف وش يحب ولا وش يكره
هلا والله صاحبة الموضوع بصراحه ياليته يصير ملف يحتوي كل فكرة جربت علشان الكل يستفيد

انا بالنسبة لي طبعا في بداية زواجي لقيت متاعب شوي بس ويمكن هذا راجع لطيبتي المتناهيه وزوجي يمكن مومصدق ان فية زوجه طيبه لاني اشوف نظراته واضح انه مبقق عويناته مومصدق

المهم مع الخبرة والوقت طلعت بنتيجه وهي مثلا لاتستأذني من زوجك أبد طبعا راح تقولون حرام أنا اقصد اذا جيتي تبين السوق او فلوس او تبين تسيرين على الجيران اصدري اوامر وليس استاذان وشلون راح اوصف لكم حوار مع زوجي

أنا/ اهلين حياتي اليوم ودي اسير على حماتي تسمحلي 0

زوجي / وشوله ماله داعي مغير رايحات جايات الوحدة ماتقعد في بيتها مغير طردي وراكن

إعادة الحوار ولكن بإسلوب آخر يجيب نتيجه

أنا / ان شاء الله العصر ودي اسير على حماتي تجي العصر توديني تراي احتريك

زوجي / خلاص ولا يهمك لا اطلع من المسجد لا انتي جاهزة

يعني دائما اطلبي بصيغة الأمر وليس بصيغة الإستإذان
معصصصبه
معصصصبه
اااااااااااااااااااااااااب للأستفاده
بينااات
بينااات
الله يجزاكم كل خير