حبيبة منو
حبيبة منو
:icon28:الف الف مبروك التجمع الجديد ان شاء الله يكون فال خير علينا وعقبال ما نبارك لك يا اروجة بالحمل واحنا معاك
يا قادر ياكريم ما يدخل احد هذا التجمع الا ويحمل في القريب العاجل
اللهم يا مالك الملك اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين
عبرات طفله
عبرات طفله
الفلفل الأسود عادي أكله بعد الترجيع ولا ممنوع اي شي حار
طيف الخلود
طيف الخلود
الهي كيف ادعوك وانا انا .......وكيف اقطع رجائي منك وانت انت ...

الهي اذا لم اسالك فتعطيني فمن ذا الذي اساله فيعطيني ..........

الهي اذا لم ادعوك فتستجيب لي فمن ذا الذي ادعوه فيستجيب لي ......

الهي اذا لم اتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي اتضرع اليه فيرحمني .......

الهي فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجيته اسالك ان تصلي على محمد وال محمد وان تنجينا مما نحن فيه ...

الهم باارك لنا في تجمعنا هذا .....وارزقنا حملا ثابتا سليما معافى ..تغنينا به عن التجمع التاالي اارحيم ياارحيم ياارحيم
سما بغداد2009
سما بغداد2009
السلام عليكم انا حامل بالتلقيح المجهري ولكم مني هذه النصائح المركز الي عملت فيه العملية وهو مركز المصري الدولي لاطفال الانابيب د.شريف خطاب

تعليمات هامة ما بعد سحب البويضات
1- يبدا اخذ الادوية بصورة يومية وبدقة تامة ابتداء من يوم سحب البويضات وحتى يوم اختبار الحمل ولا توقف بعد اختبار الحمل الا بمعلافة الطبيب (الادوية :هي ادوية التثبيت حقن واقراص الحقن كل 24 بالضبط ولازم تشوفلكم وحدة تجيكم للبيت والاقراص كل 12 ساعة )
2-العلاقة الزوجية ممنوعة من اليوم وحتى موعد اختبار الحمل
3-من الممكن ملاحظة بعض النزيف المهبلي البسيط اول 48 ساعة بعد سحب البويضات
4-يمكن حدوث بعض الالام البسيطة في الحوض واسفل الظهر التي تشبه الام الدورة وذلك في اول اسبوع بعد سحب البويضات
5-سوف يتم ارجاع الاجنة الى داخل الرحم بعد يومين الى خمسة ايام من الان حسب حالة الزوجة
6-يتم عمل اختبار الحمل بعد 14 يوم ارجاع الاجنة عن طريق تحليل الحمل بالدم بالارقام (تحليل رقمي يظهر فيه نسبة هرمون H.C.G)يعني من 50وانتي صاعدة حيكون حمل واذا تجاوز 200حيكون حمل توأم
7-بعد ارجاع الاجنة مباشرة سوف تستلقين على ظهرك ثم تعودين الى المنزل مع الراحة التامة التامة لمدة خمسة ايام على الاقل وبعد ذلك مسموح بالحركة البسيطة داخل المنزل لحين اجراء اختبار الحمل
8-يمكن تعاطي الادوية الاتية بامان حتى موعد اختبار الحمل وذلك عند اللزوم
*ادوية نزلات البرد والمضادات الحوية بانواعها
*ادوية المغص والنزلات المعوية والاسهال ومضادات الحموضة
*المسكنات بانواعها
9-ينصح بتناول السوائل بكثرة وبالتغذية الصحية المتوازنة طيلة هذه الفترة

مع تمنياتي لكم بالحمل العاجل غير اجل والله سميع مجيب الدعاء واي شي تحبون تعرفوا عن العملية انا حاضرة واذا تحبون راسلوني عالخاص وتدللللللووووووون
مداد البيان
مداد البيان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

منزل مبارك يابنات وعقبال ما ننتقل لتجمع الحوامل بتوئم قولوا آآمين

وهذي حلوان إستجابة دعائي اليوم إنك يا أريج تفتحين موضوع جديد علشان أدخل معكم وما أشعر إني غريبة وأضيع بينكم ماشاء الله ( صورة وجه مستحي ما عندي وقت أدور :D)
المهم هذا الجلكسي والكيت كات كل وحده تأخذ حبه بس علشان يكفي البنات

الله لا يهينكم وحدة تجيب قهوة علشان الحلا أنا ممنوعة من القهوة والشوكولاته لأني في اليوم 7 من الترجيع دعواتكم لي بتوئم