فتاه الكون
فتاه الكون
كم اعمارهم الله يعينك عليهم وحامل بعد لاااااااااااازم شغاله
نور عيني جنان
نور عيني جنان
هلا اختي

اولا ربي يبارلك لك فيهو ويصلحهم يارب

ويقومك بالسلامه يالغلا وتفري فيهم

تقريا نفس اعمار اولادي<<هذا اللي واضح من الشريط بس انا بالعكس البنت الكبيره والولد الصغير

ولكن ولله الحمد انا عندي بيبي عمره خمس شهور
ومتغربه وزوجي طبيب <<ويحضر الدكتوراه ويوم يناوب ويوم دوام
<<يعني بعيده عن اهلي ولا ازيدك من الشعر بيت ما شالل ولدتهم كلهم بغربه
البنت بالكويت والولدين بأمريكا والحمدلله
<ادري اني قصيت حكايتي
بس اللي اب اوصلك ياها انو ممكن تتحكمي فيهم

انا ما شالله منظمه نومهم ينامون على 8 ونص او تسعه ويصحون 9 الصبح تقريبا حتى البيبي<<بس يقوم مرتين للرضاع باليل

بالنسبه للقيلوله الكبيره ما عادت تاخد قيلوله الا بالنادر وهذا شيء طبيعي <<لانو الدكتور قال طبيعي انو ما تحب تقيل
وبس احيان اغصبها بقليلوله اذا بغيت انام وتقيل عادي
بس الولد لازم يقيل من 1 الى 3 نص تقريبا والبيبي يقيل مرتين اثناء النهار ربي يخيلهم لي ويصلحهم

الموضوع يبله رص بالاول

انا ما اقول ما اعاني بس مرتاحه >>حتى يجي ابوهم وانا كل شيء مجهزته من البيت والاكل وحتى الاولاد حتى هم تعدو لازم يكونو <<هلوين<<على قولت الصغير عشا بابا يشوفنا حلوين

انا بعرف انك مضغوطه خاصه مع حملك ولكن يسيري امرك للرحمن
وحطي براسك قاعده انك تبين تنظمين وضعهم عشان ترتاحي وراكي ولاده وبيبي ولازم ترتاحي يا عسل

برضو لا تنسي السيبح والتهليل والتكبير اثناء شغلك وربي يطرحلك البركه بوقتك
واكثي الدعاء انو ربي يعينك على تربيتهم ويصلحهم لك

وعشان العسوله بنتك اشتري لها مطبخ العاب وقولي لها انتي اطبخي هناك وانا اطبخ هنا ونري بابا طبخنا
<<يعني الهيها عنك

او جيبي لهم الوان ووقت طبخك بس تعطيهم ياها ما تخليها عندهم على طول عشان ما يملو
ومع الوقت ماراح يصدقو يشوفوكي خلتي المطبخ عشان تعطيهم الالوان والدفتر وانتي صيري حمسيهم اللي يلون احلى بعطيه هديه وزي هالكلام

بصراحه هذا اللي يحضرني

موفقه

ودعواتكن ربي يحفظهم لي ويصلحهم وتخلص غربتنا على خير يارب

سلااااااااااام
آنسة ملعقه
آنسة ملعقه
شوفي انا بنت ومالي بها الأمور يعني مدري كيف عاد

لاكن خذي لك حبل زين واربطيه برجلك وربطي عيالك هههههههههههههه خصوصا بنتك والله اتكلم جد كانت تسويها وحده من عماتي

وحاولي تنظمين نومهم تقومينهم مثلا وتحطين بالبيت اشياء غريبه مثل بالونات كثير متفوخه ومرميه بكل مكان وخليهم يلعبون

واذا ماش لا ذا ولاذا نفع ادخلي غرفه وشيلي كل شي يمكن يكسرونه وقفليها وخليهم عندك ونامي والله راحتك اهم قلة النوم تجيب الصرع لازم الجسم ياخذ القدر الكافي من النوم
am asrar
am asrar
مثلك يوم كانو عيالى صغار عانيت نفس المعاناه

ورأيي من رأى الأخت نور عينى جنان

وأهم شى انك تنظمين نومهم

فى البدايه بتتعبين وتعانين يمكن لمدة اسبوع

لكن صدقينى بعد كذا بترتاحين وتروقين بعد

وبما انك حامل ربى يسهلك امرك اتفقى مع خدامه تمر عليك مرتين بالأسبوع

تغسل وتكوى وتنظف البيت

الله يعينك حبيبتى وييسرلك امرك
احن للماضي
احن للماضي
شوفي انا بنت ومالي بها الأمور يعني مدري كيف عاد لاكن خذي لك حبل زين واربطيه برجلك وربطي عيالك هههههههههههههه خصوصا بنتك والله اتكلم جد كانت تسويها وحده من عماتي وحاولي تنظمين نومهم تقومينهم مثلا وتحطين بالبيت اشياء غريبه مثل بالونات كثير متفوخه ومرميه بكل مكان وخليهم يلعبون واذا ماش لا ذا ولاذا نفع ادخلي غرفه وشيلي كل شي يمكن يكسرونه وقفليها وخليهم عندك ونامي والله راحتك اهم قلة النوم تجيب الصرع لازم الجسم ياخذ القدر الكافي من النوم
شوفي انا بنت ومالي بها الأمور يعني مدري كيف عاد لاكن خذي لك حبل زين واربطيه برجلك...