وش الحل ؟؟؟/ تنظيف بقع السيراميك

التنظيف والتنظيم

تكفون سيراميك بيتي من النوع الناشف والباهت ولونه بيج تقريبا<<<البيت مو ملك
ولو انكب عليه شاهي ماينظف تحسين ان البلاط يتشرب وتصير بقع بنيه
وبصراحه بهذلني يعني اغسله امسحه مافيه فايده البلاط اشهب يعني اشهب
يعني تعب ووجع ظهر عالفاضي
عاد بعد هالديباجه لطويله ابيكم تقولون لي حل مع هالنوع من السيراميك وكيف انظفه
او اذا فيه منظفات خاصه لهالنوع
والله ملييييييييييييييييييييييييييييييييت:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قادمون
قادمون
الله يعينك.نفس المشكلة بس مع رخام.
حبيبي وأنا
حبيبي وأنا
حبيبتي اذا كان نوعه بورسلان صيني معناته مافية امل ينظف مع احترامي لك لانه يتشرب اللون اذا لم يمسح فورا بيت اختي كذا انكب علية منظف الزجاج قبل مايسكنون اوعيا يروح ابددددددددااا
معليش تحملي وكوني حريصة ومتابعه اول باول
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
حطي فوقه فرش فينيل وارتاحي رخيص وبالوااان كثيره ولادعك ولاهم ولايحزنون
فيه منطف سيراميك قوي مره اذكر جبناه مره وحده روحي لحقين المنطفات وقولي ابي منطف سيراميك قوي
بس ترااه قوي وخطيرمثل الفلاش حار على اليد ولازم مايجي العين بس ممتاز وناسيه اسمه والله اذكر من العثيم جبناه كاني ماني واهمه والله الذاكره عدم
خيوط فضيه
خيوط فضيه
حبيبتي اذا كان نوعه بورسلان صيني معناته مافية امل ينظف مع احترامي لك لانه يتشرب اللون اذا لم يمسح فورا بيت اختي كذا انكب علية منظف الزجاج قبل مايسكنون اوعيا يروح ابددددددددااا معليش تحملي وكوني حريصة ومتابعه اول باول
حبيبتي اذا كان نوعه بورسلان صيني معناته مافية امل ينظف مع احترامي لك لانه يتشرب اللون اذا لم يمسح...
والله اني مدري وش هو بس انه زفت صراحه
انا اي شي ينكب امسحه
بس مايبين فيه:angry2:

وجزاك الله خير على ردك
خيوط فضيه
خيوط فضيه
حطي فوقه فرش فينيل وارتاحي رخيص وبالوااان كثيره ولادعك ولاهم ولايحزنون فيه منطف سيراميك قوي مره اذكر جبناه مره وحده روحي لحقين المنطفات وقولي ابي منطف سيراميك قوي بس ترااه قوي وخطيرمثل الفلاش حار على اليد ولازم مايجي العين بس ممتاز وناسيه اسمه والله اذكر من العثيم جبناه كاني ماني واهمه والله الذاكره عدم
حطي فوقه فرش فينيل وارتاحي رخيص وبالوااان كثيره ولادعك ولاهم ولايحزنون فيه منطف سيراميك قوي مره...
والله اني افكر بهالشي
ومرات افكر بالموكيت
ومدري وش الله يكتب

مشكوره حبيبتي