ام رغــــــد
ام رغــــــد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله الف خير ورزقنا جميعا بالذريه الصالحه انا كمان كنت ناويه ابداء بنفس العلاج خصوصا بعد فشل التلقيح المجهري معي للمره الثانيه وحاليا ما عندي اي استعداد اعيده فباذن الله راح استمر معاكم
وترا على فكره قراءه السوره ما تاخذ وقت طويل ساعد بالكثير انا قد حسبتها يعني زي انتظار دورك عند الطبيب او يمكن اقل

والله يرزق كل محروم ان شاء الله
الأم الحنونة
الأم الحنونة
أنا راح أبدا أن شاء الله يوم الخميس الجاي لان علي الدورة والله يجزاك خيرا بس نبغى حماس أكثر من البنات
:26: :24:
om Bushra
om Bushra
دانه الحي
دانه الحي
يالله حيهم يالله حيهم
ماشاء الله الله يعين المستشفيات شكل غرف الولاده بتمتلي في شهر صفر
يالله الله يكثر ذرارينا الصالحين قولوا امين
بصراااااااااااااااااااااحه انا مبسوطه من تفاعلكم الرائع بس هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاه نبي قول وفعل وانشاء الله ماتبدء الدراسه الا كروشنا قدامنا
أدمع الشوق
بلسم فقط(لاتخافي يااختي فقد سالت احد المشايخ واخبرني بمشروعيه النفث وهو من فعل الرسول صلى الله عليه وسلم عند القراء على احفاده عندما كان يرقيهم)
بوح الندى
funai
اهات غربة
* ام تالا *
ام رغــــــد
الأم الحنونة
om Bushra
الله يرزقنا واياكن بالضنا الصالح عاجلا غير اجل فسبحان الذي اذا سال اعطى لايمن ولا يمل
يالله نبدء ونحمس بعض وزي ماقلنا الوقت ماراح يكون اطول من وقت انتظارك لموعد دكتور لايهش ولاينش فمابالك بموعد مع رب العالمين والله 24 ساعه قليله
ملاحظه مهمه:لهذا العلاج اثار جانبيه كما لغيره من العلاجات التي تسبب اضطرابات في الدوره +سمنه +تعب نفسي + دمار للبشره ولكن علاجنا اثاره الجانبيه هي الحسنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ورضا الله
اقتراح :اذا ماجاك نوم بعد صلاة الفجر اقرائيها فهو وقت مبارك باذن الله
أمنية العمر
أمنية العمر
وانا كمان سأبدأ من الليله ان شاء الله تعالى
ويا رب نرزق كلنا ان شاء الله ببركه القرآن الكريم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين