العتبيه
العتبيه
ولله يا اختي عندي تاخر في الحمل وقلت بصلح هذي الاشعة وصلحتها بس والله انها تعور بلحيل وتمنيت اني ما سويتها من العوار وقمت اصرخ مرة وقلت اذا استمر الالم بسحب نفسي من الطاولة واهرب ما عندي صبر بس الحمدلله خلصت مني وقالت كل شي تمام وقالت تراء بينزل عليك دم خفيف وعادي يمارس الجماع بعد ما يخف الدم بس قلت لزوجي نخلي الجماع بعد كم يوم لانة يمكن يصير التهابات بعد الصبغة
ولله يا اختي عندي تاخر في الحمل وقلت بصلح هذي الاشعة وصلحتها بس والله انها تعور بلحيل وتمنيت اني...
اولا الحمدلله ان نتيجة الاشعة سليمه..
ثانيا انا جربتها من كم سنه وخبرتني الدكتوره ان في ناس بعد ما يسونها يحملون ع طول لان هالاشعه نوعا ما تسلك وتوسع قناة فالوب وتسهل الحمل .. يا رب يكتب لك الحمل السليم
ضحكتيني مره لما قلتي اذا استمر الالم بسحب نفسي من الطاولة واهرب ما عندي صبر
اجل وش بتسوين في الم الطلق والولاده:eek: ؟ من جد شكلك بتهربين خخخخخ
ان شاء الله نسمع عنك اخبار حلللللللللللللللوه
ساره 2011
ساره 2011
الحمدلله على سلامتك قلبي وربي يرزقك بالطفل السليم العافى ...
حلاوتي بشقاوتي
انا جربتها فعلا تعور بس وش نسوي كله علشان عيون الاطفال يهون والحمد لله الحين عندي بنت وولد وحامل
احلى شعور
احلى شعور
الحمد لله
انك تطمنتي

والالم يروح ان شاء الله وقدامك العافيه ويفرح قلبك بشوفة ضناك يارب
ماكسيما
ماكسيما
الحمد لله انك تطمنتي والالم يروح ان شاء الله وقدامك العافيه ويفرح قلبك بشوفة ضناك يارب
الحمد لله انك تطمنتي والالم يروح ان شاء الله وقدامك العافيه ويفرح قلبك بشوفة ضناك يارب
السلم عليكم ورحمةالله وبركاته
اختي رحييل يبدولي انك اخطئتي في وضع موضوعك في قسم الحمل والولاده زي مالاحضتي اغلبهم اول مره يسمع فيها
كان المفروض تكتبي في قسم تاخرالحمل هناك اكيد بتلاقي من يفيدك لان اغلب الي يتاخرون في الحمل يطلب منهم عمل اشعة الصبغه وانا وحده منهم
الله يرزقني واياك عاجلاغيراجل
:26: