أأأأأأأأم الصدمه يانااااااااااااااااس؟؟؟

تأخر الحمل

:bkh:بنات انا خلاص بنسي موضوع الحمل وماعاد بساله فيه ابدا:04:
تخيلوووووا تعبت وانا بس احاول في زوجي يكشف والحمد لله بعد جهد جهيد وسوينا تحليل وبالعذاب اقنعته يسوي عمليه دوالي وقال الدكتور3شهور وترجع الحيوانات مره ثانيه بس عددها بيكون اقل المهم لازمك خلطه عسل.....
المهم اناذابحه:44: عمري مغير ادور وابحث واركض كني مهبوله المهم قال لنا الدكتور لازم ياخذ عسل باعشااااااب ودخلت جوجل وبحثت ولقيت واحد اسمه الملحم المهم واقوله علي وضع زوجي وان فيه سكر وابي خلطه لزيادت الحيوانات قال تم بعد ما سال كم سؤاال؟؟؟؟
المهم واجيبه بعد ماخلصه الملحم واسويها له مفاجااااااااااه مالت علي وعلي المفاجاه واعطيه العسل قال هذا وشوا...انا صرت زي كذا:eek:قلت العسل ويطااالع فيه ؟؟؟قال مين قالك تسوينه:icon33:؟؟؟
والله لوتموتين مااااااا اكله واقوله والله مضمون قال وش يضمنه لي انا؟؟ وبعدين انا ما اقتنع بهذي الاشياء:mad:
المهم يابنات وربي يشهد علي الي تبيه وتامرتقولي برساله والله العظيم انه خلطه لزياده الحيوانات ومن الملحم نفسه والي تبي رقمه ترسل رساله وانا حاااااااضره ....
بس اي شئ بتسوينه لازم تقولين لابو:arb:لاني انصدمت وتعبي راااااااااااااح خساااااااااااره:icon33::icon33::icon33:خلصت دموعي من كثر البكي بس خليها علي الله وربك كريم........
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريماس المميزة
الله يسخر لك زوجك ويهدية ويرزقك الذرية العاجلة اصبري وحاولي تكلمينة بهدوء
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اصبحت متفائلة
لا تزعلين أختي مابتعرفي الخير وينو؟
يمكن فيها خير والله لو ربي مكتب لو انو ياخدوا ماكان رفض.
لا تنقهرين مافي شيء يستاهل بالدنيا ربي يرزقك ويرزقنا بالخلف الصالح
يااااااااااااااااااااارب.
ابتســ انثى ــامة
لا تزعلين أختي مابتعرفي الخير وينو؟ يمكن فيها خير والله لو ربي مكتب لو انو ياخدوا ماكان رفض. لا تنقهرين مافي شيء يستاهل بالدنيا ربي يرزقك ويرزقنا بالخلف الصالح يااااااااااااااااااااارب.
لا تزعلين أختي مابتعرفي الخير وينو؟ يمكن فيها خير والله لو ربي مكتب لو انو ياخدوا ماكان رفض. لا...
الله يسخرة لك ويوافق
الله يعينا ع عناد الرجال ومكابرتهم
انا اقول لاتتستسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
حاولي باي طريقة صلحي كاس حليب كل صباح واضيفي لة ملعقة من الخليط
او اضيفيها مع اي اكلة يحبها مثل الخبزالي تعجينة ف البيت او اي عجينة ثانية تبع بيتزا او زعتر ماراح تبان اعجينيها مع الدقيق وما يبينها كثير طبعا اكيد بيشك قوليلة عسل صافي * حبة السوداء انت ماقريت انة فية شفاءهذي من عهد الرسول ولا حتى ذي ماتصدقها
وان شاء الله يتقبلها وياخذها بدون مايعرف
الفجر البديع
الفجر البديع
لا تزعلين أختي مابتعرفي الخير وينو؟
يمكن فيها خير والله لو ربي مكتب لو انو ياخدوا ماكان رفض.
لا تنقهرين مافي شيء يستاهل بالدنيا ربي يرزقك ويرزقنا بالخلف الصالح
يااااااااااااااااااااارب.
سعيدة بمملكتي
اللله يهدي الرجال انا صارلي شهرين اقنع زوجي عشان يعمل تحليل الحيوانات المنوية ومو راضي الله يعينا على عناد الرجال