ماي المطر

ماي المطر @may_almtr

عضوة نشيطة

حليب يصدري باقي

الصحة واللياقة

:26:السلام عليكم ورحمة الله بركاته

ياخواتي انا اخر اعيالي عمره 4 سنين ونصف وللحين فيني حليب لما اعصر يطلع زوجي يقول فيه لدرجة

مايقربله من ولادتي بولدي وخفت رحت سويت تحليل هرمون حليب فال زين يقول الدكتوره لاتلعبي فيه انتي حنونه

علشان جذي فيج حليب معقوله :09: وهل يتعب الحليب الباقي يعني يسوي تعب بالجسم وكسل ونفسيتي بعد

مو مثل اول زادت ضيقه ووجهي فيه بثور وكل دوره تجيني تبهدلني تعب وارهاق وخمول بفتر حيلي بسرعه

وضيق بالتنفس تهقون من الحليب انا لما اعصر فيه شرايكم احس منه علي فكره مو الم بس فيني حليب :)

وشاكره لكم وداعيتلكم
5
669

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق للجنه
شوق للجنه
هلااااااااااااا ماي المطر
انا مثلك عمر بنتي 3سنوات وباقي حليب بس انا كذا يصير معاي الى انا اخذ حبوب لهرمون الحليب وبعدها احمل وينشف الحليب ما فيه اي مضار انا صار لي 19 سنه والحليب يضل في صدري الين احمل
حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
رفع
حنين الذكريات 00
للررررررررررفع
اجمل لقاء
اجمل لقاء
ياقلبي بالنسبه للحليب اللي بصدرك اشربي مراميه توقف افراز الحليب وتنشف الصدر وما منها ضرر ابدا اشربي كذا كوب في اليوم لمدة اسبوع

بالنسبه للتعب والارهاق والوهن اللي معك ومالك حيل والله انا كنت مثلك والله مالي حيل اسوي غدا اطفالي
بس ارهاق وجسمي مهدود واتعب على اتفه شي ونفسيتي مره تعبانه قلق وعصبيه وتوتر وتفكير وما انام الابكل صعوبه والله ماخليت مكان مارحت له وما فاد بشي
بعدين اخذت علاج من حرمه عندنا طب شعبي تفهم بالاعشاب والله يارب لك الحمد راح عني كل اللي كنت احس فيه من تعب وخمول وكسل وقلق واكتئاب وتفكير وعصبيه والله كلها راحت
لان اللي عندي طلع قولون هضمي وعصبي وهذا العلاج ممتاز للقولون
الحمد لله الحين انا طيبه ونشيطه واشتغل في بيتي طول الوقت والله ما اتعب واعصابي الحمد لله مرتاحه ونفسيتي فوق الممتاز اذا تبين رقم الحرمه ابشري ارسلي لي رساله وانا ارد لك والله غير تدعين لي وباذن الله تشوفين العافيه وعلاجها ياخذونه ناس كثير ويمدحونه ومنهم انا بنفسي والله لقيت العافيه ياربي لك الحمد
اسال الله ان يشفي جميع مرضى المسلمين
ماي المطر
ماي المطر
مشكورات ياخواتي اجمل لقاء وين الحرمه وكم رقمها انا من الكويت توصل لاني صج من التعب اقول شلون باحمل واولد وربي

نفسي ببنوته بس التعب والقلق مخليني اخاف يصير فيني شي والله يجزاكم خيييييييير