ازيس2007
ازيس2007
اهم شي الثقه الثقه بالنفس ترى اذا كان عندك ثقة بنفسك بتبدعي
لا تخافي ولا ترتبكي
الله يوفقك
شــ...ـهـ...ـد
شــ...ـهـ...ـد
اهم شي الثقه الثقه بالنفس ترى اذا كان عندك ثقة بنفسك بتبدعي لا تخافي ولا ترتبكي الله يوفقك
اهم شي الثقه الثقه بالنفس ترى اذا كان عندك ثقة بنفسك بتبدعي لا تخافي ولا ترتبكي الله يوفقك
شوفي من خلال تجربتي بالتعليم كبديله أحاول افيدك قد ماقدر _ طبعا كل المهام اللي تقوم فيها المعلمه الاساسيه بتسوينها وزود بعد ويطالبونك بنشاط اضافي والتحضير على حسب فيه مديرات يقبلون بالتحضير الجاهز وانا افضل الجاهز وفيه مديرات يطالبون التحضير اليدوي انتي اول ماتروحين للمدرسه اسالي المعلمات انا افضل انك تاخذين تحضير جاهز مع سي دي البور بوينت واوراق عمل كل هذي بتفيدك وتسهل عليك كثير حتى المشرفه والمديرة اذا بيحضرون لك استعيني بعرض البور بوينت الملابس البلايز كل الالوان مسموح فيها تقريبا بس التنانير الوان محددة البيج والكحلي والاسود ويسمحون بالجنز أممممممممممم ايش كمان ترى اهم شي انك تكونين جديه مع البنات وتفرضين شخصيتك عليهم من البدايه ومافيه مانع بشويه ليونه بس تكون بعد اعطاء الدرس شوفي اي سؤال واستفسار انا حاضرة بالتوفيق لك يارب وادعي لي ينادوني بديله طولو مادقو علي :09:
fatooooo
fatooooo
الله يوفقكم جميعا وشكرا لكم على افادتي

لكن ايش هيه اوراق العمل والبوربوينت وش دورها ومن وين اجيبها ياشهود اختي اسمها شهد ههههههههههههههههههه

يارب ينادونك بديله قريب
شــ...ـهـ...ـد
شــ...ـهـ...ـد
الله يوفقكم جميعا وشكرا لكم على افادتي لكن ايش هيه اوراق العمل والبوربوينت وش دورها ومن وين اجيبها ياشهود اختي اسمها شهد ههههههههههههههههههه يارب ينادونك بديله قريب
الله يوفقكم جميعا وشكرا لكم على افادتي لكن ايش هيه اوراق العمل والبوربوينت وش دورها ومن وين...
يافتووووووووو ياقلبي اوراق العمل تجيبيها من المكتبات تروحين تقولين عطني تحضير لفواز الحربي كامل يشمل التحضير الجاهز -اواق عمل - أسئله -سي دي فيه تحضير وفيه كمان عرض للدروس بالبور بوينت - واذاعه وانشطه تستفيدين منها مرة حلو- وتطلبين يطبع لك التحضير عشان بس تدخلي التحضير بالملف وترتاحين
اما سؤالك عن اوراق العمل هي اوراق فيها اسئله انتي بعد ماتشرحين الدرس توزعين بنات الفصل لمجموعات وتطلبين منهم يحلون الاسئله تبع الدرس اللي انتي شرحتيه والبور بوينت اذا ماتعرفين مو ضروري بس اسهل لك اذا عرفتي واي سؤال انا حاضرة و بالتوفيق لك وماتنسين تدعين لي
:39:
fatooooo
fatooooo
شهووووووووووووووووود تسلمين ياعمري تعبتك معاي

البوربوينت اعرف اشتغل عليه بس وش دوره في الحصه يعني اعرض الملخص السبوري عليه مثلا

ربي يحقق لك مطلبك