خولة الحربي
خولة الحربي
استودعية الله وحطيلة بشنطتة مصحف وحصن المسلم وورقة اكتبي عليها استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعة وان شاء الله ربي بيرجعه لك بخير وعافية ولا يحرمكم من بعض يارب
تعبت في بعدك
تعبت في بعدك
استودعيه الله
وبغيابه لا تتركي قيام الليل والدعاء وبإذن الله ماراح يتغير
خلصت اسماءكم
خلصت اسماءكم
يالبيه يابنات حواء ليش على طول بينساني ليش ماتفترضين إنه يعد الأيام عشان يشوفك ليش مو هالأشياء اللي إنتي حاطتها ترفع قدرك عنده ويقول عز الله إني تزوجت بنت رجال حريصه علي وأنا بعيد
يالبى قلبك أكيد وقفتك معه وهو بهالظروف الماديه الصعبة عزيزة عليه أنا معك ياماشفنا رجال أسهل شي عندهم الجحود بس والله يابعضهم ترفعك هالتصرفات في عينه فوق ماتتصورين الله يسخره لك ويسخرك له ويفرجها عليكم ويرزقكم السعادة والهناء طول العمر:)
ام عمار و عامر
يالبيه يابنات حواء ليش على طول بينساني ليش ماتفترضين إنه يعد الأيام عشان يشوفك ليش مو هالأشياء اللي إنتي حاطتها ترفع قدرك عنده ويقول عز الله إني تزوجت بنت رجال حريصه علي وأنا بعيد يالبى قلبك أكيد وقفتك معه وهو بهالظروف الماديه الصعبة عزيزة عليه أنا معك ياماشفنا رجال أسهل شي عندهم الجحود بس والله يابعضهم ترفعك هالتصرفات في عينه فوق ماتتصورين الله يسخره لك ويسخرك له ويفرجها عليكم ويرزقكم السعادة والهناء طول العمر:)
يالبيه يابنات حواء ليش على طول بينساني ليش ماتفترضين إنه يعد الأيام عشان يشوفك ليش مو هالأشياء...
يالبيه يابنات حواء ليش على طول بينساني ليش ماتفترضين إنه يعد الأيام عشان يشوفك ليش مو هالأشياء اللي إنتي حاطتها ترفع قدرك عنده ويقول عز الله إني تزوجت بنت رجال حريصه علي وأنا بعيد
يالبى قلبك أكيد وقفتك معه وهو بهالظروف الماديه الصعبة عزيزة عليه أنا معك ياماشفنا رجال أسهل شي عندهم الجحود بس والله يابعضهم ترفعك هالتصرفات في عينه فوق ماتتصورين الله يسخره لك ويسخرك له ويفرجها عليكم ويرزقكم السعادة والهناء طول العمر:)[/quot
الله يجزاكي الخيييييييييييييير:26: