ااااااااااااه اجتمع علي تعب رمضان والوحم ساااااااااااااااعدوني ....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بناااات جيت فضفض لكم انا حامل با الشهر الثاني وتعبانه من الوحم مرررررررررررررررررررره خصوصا اني بكريه واول مره اجرب

طبعا لايخفى عليكم الروائح من كشنه وقلي وحوسه بالمطبخ انا اكرررررررررررررررهااااا يجيني غثيان واستفرغ حتى الحين اكتب لكم وانا بموت من الغثيان وش الحل الله يوفقكم مايصير ما اسوي فطور لزوجي

كمان نفسي مسدوده عن الأكل 180 يعني حاجات خفيفه وخلاص واصير جوعانه ومااقدر اكل مالي نفسسسسس والله صرت اخاف صايمه طول اليوم وفطوري خفايف اخاف يصير لجنين شي

ساعدوني يابنات فديتكم وش اسوي ووش الحل
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناوعيالي
اناوعيالي
الشكوى لله تلطمي واطبخي وش اتسوين بعد الله يعين
*أم حمودي*
*أم حمودي*
يووووه الله يعيينك يااارب

انا توني مخلصه وحاام بس لا تخافين لأنك ماتاكلين انا مرت ٣ شهوور ماادري عن الاأكل بس نزل وزني ٥ كيلوو الحين الحمد الله كأني بديت اكل وبدا يزيد وزني شوي الله يعينك
مخصماكي
مخصماكي
ياقلبي الله يعينك ولازم الوحم ماله علاج الا الحبوب وعن نفسي متخوفه منها
بس اهم شي خففي الاكل وكثري العدد في الوجبات يعني خليها خمس وجبات كل وجبه لقمه
والمطبخ الله يعينك ماحولك اهلك ولا اهل رجلك اي احد يساعدك؟
(( ام دنو ))
(( ام دنو ))
اااااااه لاتشكي ابكي وقفتي على الجرح انا حالتي حاله مع الوحام ومثلك في الشهر 2 وبيت وطبخ وطفلين يبون رعايه بسسسسسسسسسس الحمد لله دايم اصبر نفسي واقول يمكن ربي اختارلي رمضان زياده بالاجر ان شاء الله حتى حبوب الغثيان صرفها لي الدكتور مالها اي مفعول ماغير تدوده تقل نايمه وانا صاحيه تغث زود هالغثيان لكن اختي ودي اسالك انا يتساقط شعري بشكل غير طبيعي خصل خصل وجلدي ناشف انتي صار لك مثلي مع العلم ان اطفالي السابقين ما صارلي كذا
اسعد امراه
اسعد امراه
الله يعين انا بالاول وتعبانه اول مرة اجرب وحام برمضان تعب تعب