مخطوبة ولكن قرار خطيبي حطمني.....

الأسرة والمجتمع

:icon33:السلا م عليكم....اعزائي القراء انا في مشكلة وعيصة وكل مااريده ان تخففو عني باجوبتكم ونصائحكم:icon33:ر ......وكما يقول المثل لما قات الحزينة تفرح ما لقات لها مطرح .....حكيتي باختصار انا مخطوبة او كنت مخطوبة ..:(لقد فجاني خطيبي بي طلب حطمني ..فخطيبي يسكن باسبانيا ولما جات امه واخته وطلبوني لابنهم فكانت الموافقة من الطرفين وبدون اي شروط .المهم بعد التعارف والمكالامات الهاتفي مرت سنة و بعدما جهزة نفسي و انتهيت من كل لوازم العرس وبعدما ارسلت بطقات الفرح الي الاهل والاقارب .....:icon33:تتسل بي اخته وبطلبا منه يقول بانه يريد ان اوقع علي ورقة يكتب فيها بان لا اطالاب بعودته من الخارج في حال لم يدخل البلد مدة سنتين..هنا بدات المشاكل.. انا وابي و من بي البيت لم نوافق علي طلبه..وكانا شرطه ان لم اوافق ينتهي كل شي بيننا لعمكم الحزن عما علي جميع من في البيت..:(اما انا لا اعرف ليلي من نهاري الدموع لا تفارقني وقلبي يتعصر حسرة علي خيبت املي..ارجوكم ارجوكم ..... سعدوني كيفي اجتاز محنتي:icon33:.
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمووووووووووره
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعوضك خير منه ان شاءالله
الله يصبرك ويعينك ..
MADn
MADn
الله يصبرك ويهون عليك ... عليك اختي بالدعاء .. الدعاء الدعاء ..ان يرده الله لكي ردا جميلا ان كان بالامر خير لكم ..او يعوضك الله بالافضل منه ... اختي عليك بقيام الليل
KWIN
KWIN
الله يهون عليكي ويفرج همك ، وليه الطلب دة ؟ يعني يقصد به إيه ؟ وإنت كنت نوية تروحي معها لإسبانيا ولا تفضلي في بلدك ؟
koona
koona
اختي العزيزة يمكن الخير لك في الانفصال هونيها على نفسك وادعي ربك انه يعوضك ويهونها عليكي
أم عمر القادم
أم عمر القادم
الخيرة فيما اختاره الرحمن ..وعسى أن تحبوا شيئا وهوا شر لكم..

ربنا راح يعوضك باللي أحسن منه..

أنا كنت مخطوبة لواحد لمدة سنتين وليلة العقد فسخنا..وزعلت زيك كذا وأهلي كمان

واللحين متزوجة سيد سيده ..يااارب لك الحمد