كل وحده تبي توحد لون جسمها اتركي كل شيء من يدك وتعالي اسمعي حتى الكيبورد اتركيه ههه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :21:

الصراحه يا بنات حوا ء حبيت القي الكشاف ....... عفوا الضوء على موضوع توحد لون الجسم اكثرنا لما نجي نفكر نعمل توحيد للون على طول يجي في باله الخلطات لكن احب انصحكم بنصيحه وهو قبل إن تبدأى وتعذبي نفسك قبل كل شيء ابدأى بتنظيف جسمك من الجلد الميت إلى له سنين متراكم على جسمك صدقونى لو تبدأون بهشي وطبعا مو مره في السنه وتقولين وش فيه ما في شيء نفع معاى وتبدأين بالقهر والتحطيم لذلك اعملي تنظيف جيد مثلا في الشهر مرتين بالحمام المغربي ا لكن انصحكم لا تبالغون في تكراره دائما لأنه يشيل معاه الزيوت الطبيعيه إلى في الجسم فتبدأين مشوار معالجة جسمك من الجفاف يعنى كل شيء وسط زين اهم ما في الموضوع انه بعد فتره لاحظى جسمك هتشوفين بتغيير واضح في بداية توحد اللون أو البعض راح تشوف انه جسمها كله توحد وما يبقالها الا معروف ما يحتاج اقوله الى مدوخة البنات الركب والأكواع ففي هذى الحاله تبدأين بأستخدام خلطه تكون مناسبه لك تختارينها من المنتدى مثل الفازلين مع الكركم اشوف هنا البنات في المنتدى الكل اعجبه الى الان ما جت ضحايا منه بس الله يستر المهم انا بكتب جدول والملاحظ عليه ترا مو مليان حوسه لأنى أحس إن بشرة الجسم اذا كثرنا عليها اللخبطه بدأت تطلع علينا امراض في الجلديه من جفاف وغيره :44:

بتلاحظون انى هنا بقولكم استخدموا الحمام المغربي كل اسبوعين هذا بس في البدايه إلى ما مره في حياتها عملت حمام مغربي بعدها راح يكون كل شهر والى بتلاحظونه مع المداومه على هالشيء راح تحسين جسمك نظف مو مثل المرات الأولى إلى يكون فيها الجلد الميت يتساقط كثير منك وبعدها يكون على فترات متباعده المهم إلى ما تعرف طريقة الحمام المغربي تقولي وانا اعلمها :cook:

الأمر الأخر وهو الترطيب يا بنات بعد عمل كل حمام مغربي لازم ترطبين جسمك زين بمرطب يناسبك بس انتبهى مو تحطين مرطب بعدين تطلعين للشمس ترا هذا إلى يسمر جسمك مثلا زيت اللوز كثير يمدحونه والى ما تحب ممكن تأخذمرطب جاهز يناسب جسمها

وكل مره تتحممى فيها ممكن تجيبي معك في صحن شوية سكر مع زيت زيتون أو مقشر جاهز والأفضل إلى يكون بحبيبات المشمش وتعملين تقشير بسيط لجسمك

اما بنسبه ما بين الفترات التي تعملين فيها الحمام المغربي ممكن تعملين خلطه وانتبهوا هنا خلطه وحده مو عشر كل يوم مجربتلك خلطه اهم شيء تناسب جسمك والبنات هنا ما يقصرون ما شاء الله الخلطات هنا أكثر من الهم على القلب .......

واهم شيء في كل هذا الموضوع لا تستعجلون على النتائج وياما بنات اصبروا وفعلا لقوا نتائج تبهر :32:
واهم شيء يا بنات بغيت انساه عدم التفريك القوي بالليفه لأن اي منطقه تليفينها بقوه راح يطلعلك لون احمر وأذا طلع هالشيء معنها راح يتحول إلى سواد وكثير من البنات ما تدري عن هالشيء فحبيت ابلغكم عنه عشان مو بكره تدعون عليا انا مليش دخل بس حبيت انكم تستفدون لكن بطرق امنه يعنى لا حظوا انا ما اكتب شيء الا فعلا أكون حذره فيه جدا مو مثل بعض البنات الله يهديهم تكتب اشياء ما همها الا بس عشان تكتب ويطلعلها صوت في المنتدى لكن ايش الفائده لما يدعون عليها الله يستر علينا
ويا بنات موضوعي هذا كله ابي اوصلكم إن الجلد الميت هو بعض الأحيان سبب تلون اجسامنا بعدة درجات وانتم جربوا وقولولي والى جربت تقولنا عشان البنات هنا يستفدون

واخيرا ادعولي إن الله يرزقنى بلي اتمناه قولوا امين بس هاه من قلوبكم تكفون .......:27:
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~لولان~
~لولان~
الله يعافيك حبوبتي صادقة وكلامك ميه الميه:26:
@@همس الشفايف@@
مشكورة اختي
وياليت تقولين طريقتك في الحمام المغربي
لاني اسويه ومايطلع شيء من جسمي ..
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
مشكووووره:24:
جـرح يقتـل