اروع لون روج ولون مناكير 2010

المكياج والعطور

السلام عليكم ويسعد مساء الجميع

لكل صبيه ذوق ياليت تشاركنا بهالموضوع وترشح

أروع ألوان أرواج وتوضح ( رقمه ولونه او درجته وماركته )
وأروع لون مناكير وتوضح ( رقمها ودرجتها وماركتها )

كذا نتبادرل الاذواق ونوفر وقت بالسوق ومانسمح للمسوقين ياخذوا راحتهم ويقنعونا بألوان واكيد بنقتنع اذا نزلنا مو ببالنا شي وكان الوقت ضيق

هالموضوع بنستفيد منه وااايد خاصه العرايس والصبايا والكل يارب يستفيدون منه

وكل وحده بتعلق وبتفيد ( أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم انه يفرج عليها ويفتحها بوجهها وين ماكانت ):04:
واللي مابتعلق:mad: ( اكيد الله يجزاها كل خير )
24
12K

هذا الموضوع مغلق.

صديقه وفيه
صديقه وفيه
بالنسبه لي اكيد بالارواج والمناكير افضل ماركة ماك لون روج عندهم باربي مره روعه والون الاورنج 14كمان روعه المناكير بصراحه لون باربي البينك مااتذكر رقمه رميت العلبه لكن الباقي مو ذاك الزود فمااقدر امدحها لاحد صراحه
فوز حياتي
فوز حياتي
حاولت انزل صور ماعرفت لي رجعه
فوز حياتي
فوز حياتي
هذي صورته من مكياجي رقمه 21
السر في البطاطس
فوووق
لموش السعوديه
أنا عروس وبصراحه أخترت أرواج صراحه كلمة روعه قليله بحقها من ماركة ريمال أرواج ثابته طقم أخذت الدرجه رقم 2
وأخذت قلوسات ثلاث ألوان احمر وبيج مايل لللأورنج وزهري وسط مو فوشي ولا زهري فاتح صراحه خيااااااااااااااااااااال أرواج
وغلوسات ريمااااااااااااااااااااال جنان أما بخصوص المناكير أخذت من ماركة vovتجنن وسعره مره حلو ودوم وياك ولمعتها جنان ومالها ريحه مثل الماركات الرخيصه وثابته أخذت اللون الأحمر والأبيض والزهري واللحمي وفي ماركه بس ما أخذت منها أسمها توته أختي مجربتها مره رووووووووووووعه وسعرها مره رخيص ومميزتها جنااان وفي ماركة شانيل حلوه بس غالـــــــــــــــيه كثييييير الواحد 120 ريال بس صراحه ترها مناكير حرام تحطي 120 ريال على للون واحد أنا مقهوره أخذت لون موف غامق وهذه عندي وراح أرميه ما أستخدمته الأ مرتين قهر والله
أتمنى أكون أفتك ........................ مشكوره على هالموضوع الحلو ............... لاتنسوني من الدعوه الحلوه .........