شلال الورد
شلال الورد
ما ادري بس اشوف انه شيء عادي ..

يعني إذا نفس الشاب او الشابة اللي كاتبة هالكلام سواء بالإنقلش أو لغة ثانية .. ممكن أنتي ماتكونين فاهمة معناها لكن هو فاهمها ..

وبما أنها لا تمس دينه بسوء وو لا تمس أخلاق الشاب والشابة المسلمة فأنا أشوفه شيء عادي ..

لكن فيه شباب وبنات الحين طايرين في العجّة أي كلمة يشوفونها مزخرفة وعجبتهم مع الخيل يا شقرا .. لا يدرون وش معناها وولا شي ..!

الله يهدينا وياهم ..

هذي وجهة نظري في موضوعك .. :‘)
دلع الكووون
دلع الكووون
كأنها لغـة شغالات مع احترامي لكتابها سخافه صراحه المفروض يفتخرون بلغتهم العربيه ياربي لك الحمد والشكر لا انجليزي ولا عربي !
كأنها لغـة شغالات مع احترامي لكتابها سخافه صراحه المفروض يفتخرون بلغتهم العربيه ياربي لك الحمد...
شكرا لكم وبالفعل ابدا ماحبيتها ولا لنا اي فخر فيها بالعكس انا اي رد اشوفه كذا ما افكر اني اقرأه ابدا ..
dudi
dudi
الله يهديكم يابنات عالم حواء ملاحظه كثرة الانتقادات في هالمنتدى على كل صغيره وكبيره يسوونها البنات
الواحد مايقدر يسوي شي قدامكم لاحول ولاقوة الابالله
دلع الكووون
دلع الكووون
dudi dudi :
الله يهديكم يابنات عالم حواء ملاحظه كثرة الانتقادات في هالمنتدى على كل صغيره وكبيره يسوونها البنات الواحد مايقدر يسوي شي قدامكم لاحول ولاقوة الابالله
الله يهديكم يابنات عالم حواء ملاحظه كثرة الانتقادات في هالمنتدى على كل صغيره وكبيره يسوونها...
..لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة، حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه "

اهلا وسهلا اختي هذا مو انتقاد انا بالفعل حزنت لما شفت لهم ردود بلغه لاعربي ولا انجليزيه حاجه تدعو للاستغراب ...
neesah
neesah
..لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة، حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه " اهلا وسهلا اختي هذا مو انتقاد انا بالفعل حزنت لما شفت لهم ردود بلغه لاعربي ولا انجليزيه حاجه تدعو للاستغراب ...
..لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة، حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه " اهلا وسهلا اختي هذا...
إذا كان الموضوع عن الكتابة العربية بالحروف الإنجليزية وتبديل بعض الحروف بالأرقام (عشان مالها بديل في الحروف الإنجليزية زي الضاد والصاد) فحابة أوضح انه هادي الكتابة اخترعت لأنه بعض الأجهزة ما تقرأ وما تكتب الحروف العربي خاصة الأجهزة في البلدان الغير عربية ... يعني الحروف العربية بتطلعلهم شخاميط وهادي الطريقة حلت المشكلة...

في ناس بتستعملها لأنها ولفت عليها أو حابينها أو كتابتهم أسرع بيها ... لكن في ناس أكتر ما زالت بتكتب بالعربي

عالعموم دايما في ناس معترضين على كتابة ناس تانيين ... وكل مين شايف نفسه الصح ... يعني أكيد في ناس بتكتب باللغة العربية الفصحى وشايفين اننا (مستخدمين العامية) مو مهتمين بلغتنا ومو حابينها ...

انا كنت فترة أكتب ردودي باللغة الفصحى بس بعدين لقيت اني بأقدر أعبر عن نفسي أكتر وأوصل المعلومة بالعامية ... وأكيد مستخدمين كتابة الأرقام ليهم أسبابهم ..

أرجو ان تقبلي رأيي ومروري ومشكورة على الموضوع ...