هل طبيعي ان الدوره ماتجي 3 شهور ؟؟ هل فيه ضرر ؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم :44:
والله يابنات مادري من وين ابداء ؟؟؟ بس بالمختصر المفيد الدوره ماجات من 3 شهور هل هذا طبيعي ؟؟هل يضر جسمي انها ماتنزل كل هالفتره ؟؟ هل ممكن حبوب منع الحمل هي السبب ؟؟ وخاصه اني استمريت عليها فتره طويله يمكن 3 سنوات بعدها لولب سنه ونص وشلته و بعدها رجعت للحبوب كم شهر :09:
..
ياليت اللي عندها رد يفيدني ويريحني تقوولي وعساه في ميزان حسناتها وجعلها ماتشوف شر في نفسها ولا في غالي عليها ..
واللي ماعندها معرفه تدعيلي ربي يشفيني ويمتعني بالصحه والعافيه ولا تنسى فيه ملك بيقولك ولك مثلها ..
الحين بكتب بالتفصيل عااد الرايقه تقرى وتحلل وضعي والله حالتي ملخبطه يبيلها فك رموز كنها لغز :09:
من البدايه انا متزوجه من 12 سنه عندي 4 اطفال الله يحفظهم .. عمري 36 سنه طول عمري دورتي منتظمه زي الساعه ..
بعد اخر ولاده جبت فيها توأم من خمس سنوات من وقتها وانا على الموانع مابي الحمل ..واول ماوقفت المانع ماشفت الدوره الحين داخله الشهر الرابع وانا ماشفتها !!:44:
طبعا راجعت اكثر من طبيبه وحده اعطتني منظم للدوره وقالت بطلي المانع معااد يناسبك ابد سبب لك خمول بالمبيض ..والدكتوره الثانيه قالت لا تاخذين المنظم لانه مجرد ماتتركينها بترجعين لوضعك الاول ..
الحين انا في حيره ..وطبعا كل شوي يطلع لي شي غيرر من كم سنه وانا حالتي ملخبطه مره يقولون معك تكيس بالرحم !! وبعدين يقولون لا مو بالرحم التكيس على المبيض !! وبعدين يسوون سونار ويقولون لا مافي تكيس ابد !!!!!!!!!!!!
وبعدين يطلع هرمون حليب وفتره واسوي تحليل يقولوا لا معدله طبيعي مافي شي ..واخر شي كسل الغده الدرقيه ..ومعاه خمول بالمبايض وانقطاع للدوره ..معاد ادري وش اسوي يارب اني تحت رحمتك ..انتظر ردودكم :26::44:
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهمو
رهمو
مااعندي فكرة

الله يشفيكي ويرفع عنك ويطمن قلبك يااااااارب
بسكوت فارليز
بسكوت فارليز
الله يشفيك ويعافيك ياقلبي
قطر الندى2011
قطر الندى2011
انا تقريبا مثل وضعك وانا بنت للحين ماتزوجت وللحين اعاني من انقطاع الدورة عندي وماعرفت حل له ولا سويت تحليل ولاشي ماحب اروح للمستشفى اخاف ولي اكثر من 7سنين على الحاله بس وش نسوي الله الشافي ان شاء الله وريت مرة وحده كاتبه ان الفسط الهندي زين ويساعد على انتظامه وفعلا لما استخدمته نظمه لي وبعدين تركته ورجع كل شي زي مكان حبيت اقولك تجربتي يمكن تفيدك مع اني زي مشكلتك تماما ....:44:
الحياة كلمه*
الحياة كلمه*
عالجي كسل الغده وترجع طبيعيه
ام خلودي 222
ام خلودي 222
يسلمون كل اللي ردوا الله يعطيكم الصحه والعافيه