mالطامحهm

mالطامحهm @maltamhhm

عضوة فعالة

بنات ياحلوات أدخلو الله يعافيكم بقولكم شي &&

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
صباح الخيرررر
وش أخباركم وعلوكم ...... من مثلي غايب :09:
الله يسلمكن أنا ذقت مره معجنات وحده تهبل ماعمري ذقتها في حياتي هشه مع طراووه ولذيذه بشكل ماتتصورونه حتى لو ماتكلينها بدوون حشوه تجنننن مرررررررررره وهي على ماعتقد فاردتهابطحين موزيت قبل الخبز أبغى أعرف السرررر أنا الحمد لله جربت بعجاين كثيره تطلع طريه وقطن بس موو مثلها حتى عجينه أسطوووة الليلك ..... لاتقولن أسأليها ماقدررر أبدددياليت اللي عندها طريقه تفرد في الطحين تكتبها الله يحرم إديها عن النار أو تحط رابط
وسلالالالالالالالالالالالالالالام
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mالطامحهm
mالطامحهm
شكل الناس رقود أزعجتهم
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياحبيبتي عادي افرديها زي ماتحبين بس بدل ماتحطين زيت حطي دقيق وخذيها قاعده لاتخلين الفطاير تطول في الفرن بالذات من تحت وكل ماخليتي النار هاديه من تحتها يكون احسن ولاتدخليها الفرن وهو حار تفقد العجينه لذتها وبعد ماتطليها من الفرن على طول غطي عليه بغطاء محكم بس لاتخليها تطول علشان ماترشح وتصير ليييينه
اتمنى اكون افدتك ياقلبي
ادعي لي احمل هالشهر تكفييييييييييييييييييييييين
حروفي الأخيره
ياحبيبتي عادي افرديها زي ماتحبين بس بدل ماتحطين زيت حطي دقيق وخذيها قاعده لاتخلين الفطاير تطول في الفرن بالذات من تحت وكل ماخليتي النار هاديه من تحتها يكون احسن ولاتدخليها الفرن وهو حار تفقد العجينه لذتها وبعد ماتطليها من الفرن على طول غطي عليه بغطاء محكم بس لاتخليها تطول علشان ماترشح وتصير ليييينه اتمنى اكون افدتك ياقلبي ادعي لي احمل هالشهر تكفييييييييييييييييييييييين
ياحبيبتي عادي افرديها زي ماتحبين بس بدل ماتحطين زيت حطي دقيق وخذيها قاعده لاتخلين الفطاير تطول في...
ياحبيبتي عادي افرديها زي ماتحبين بس بدل ماتحطين زيت حطي دقيق وخذيها قاعده لاتخلين الفطاير تطول في الفرن بالذات من تحت وكل ماخليتي النار هاديه من تحتها يكون احسن ولاتدخليها الفرن وهو حار تفقد العجينه لذتها وبعد ماتطليها من الفرن على طول غطي عليه بغطاء محكم بس لاتخليها تطول علشان ماترشح وتصير ليييينه
اتمنى اكون افدتك ياقلبي
ادعي لي احمل هالشهر تكفييييييييييييييييييييييين

ماازيد على كلام اختي شيء غير
تكفييييييييين ادعيلي احمل هااشهر :44::44::44:
يارب ياكريم موفقه
امول2011
امول2011
هدي مقادير عجينة أخدتها من عالم حواء بجد خياااااااالية مع العلم إن عجايني دايم لزيزة بس هدي حتى وأنت تعجنيها تحسي بروعتها
المقادير
كوبين ونص دقيق
نص ملعقة خميرة
ربع ملعقة بكنج بودر
ربع ملعقة ملح
ملعقة سكر
ثلاث ملاعق حليب بودرة
تقلبي هدي المقادير مع بعض بعدين تحطي ربع كوب زيت وكوب ماء دافئ عليها مع بعض واعجني حتى تلتم العجينة وتصيرملساء وناعمة وبس خمريها
ولما تجي تفرديها الأفضل إنه بدون زيت أو دقيق وإدا ملزمة باقي الزيت اللي في يدك بعد دهن الصينية
وخديها نصيحة المعجنات الأفضل لما تدخليها الفرن يكون ساخن جدا وبعد ماتحطيها في الفرن نقصي الفرن ل 180 درجة
وماتطول راقبيها من تحت لماتشقر على طول طفي تحت وشغلي الفرن من فوق >يعني الشواية وعلى ماهي في الفرن جهزي طاسة وحطي فيها منشفة صغيرة نظيفة وعليها مناديل المطبخ بشكل عشوائي وبمجرد ما تخرجيها من الفرن حطيها في الطاسة وغطي عليها بمناديل المطبخ وفوقها منشفة
واحسن شيئ للمعجنات الفرن الكهربائي
بس أنا مو عندي ناويه أشتريه إن شاء الله
وهدي العجينة حشيتها بالتمر مرة وبالهوت دوق وكلها لزييييييييييييييييزة
وبالعافية أتمنى أكون فدتك بشئ
mالطامحهm
mالطامحهm
يالبا قلوبكم كلكم ويارب ياحي ياقيوم أن فيونكه فوشيه تحمل هالشهر يارررب
وحرروفي الاخيره وأموول 20011 مشكوورات